علّق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على الأرقام القياسية التي يُحققها نجمنا المصري، محمد صلاح، مع اقتراب وصوله للمباراة رقم 150 خلال مواجهة آرسنال اليوم.

ليفربول يحل ضيفًا على آرسنال، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

وإذا تم اختيار صلاح وشارك في المباراة، سيظهر للمرة الـ150 مع الريدز في جميع المسابقات، ولقد سجل 94 هدفًا، فيما إذا سجّل هدفين سيُعادل رقم ثٌنائي ليفربول روجر هانت، وباركنسون (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال كلوب عندما سُئل عن مدى روعة هذه الإحصائيات: "إنه كذلك، ولا يوجد شيء آخر يمكنه قوله، أرقامه مميزة للغاية".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لا أعرف الكثير من اللاعبين بالعالم الذين حققوا نفس أرقامه".

وواصل: "لا يُمكن لصلاح تحقيق أرقام أكثر مما حققها بالفعل لأنها ارقام استثنائية، لقد سجل 94 هدفاً لكنه ساهم بالكثير من الأهداف اذا احتسبنا التمريرات الحاسمة (الأسيست)".

وأكمل: "لو فكرنا حقاً بتحركاته وهجماته بالأهداف التي سجلناها سنجد انه قد ساهم ربما بـ150 هدفاً، إنه يساهم بتسجيل الأهداف حتى إن لم يسجل أو يصنع وهذا أمر لا يُصدق".

وتابع: "كما قلت بالأمس، صلاح كان صفقة رابحة لنا، عندما انضم لـ ليفربول ذلك كان مريحًا للاعبين، لقد كان رائعًا بالنسبة لنا، إنه جيد جدًا، طريقة لعبنا تساعده للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح أرقامه استثنائية ودعونا نرى ما إذا كان الوصول لمباراته رقم 150 الليلة، هذا العدد من المُباريات في ثلاث سنوات لا يُصدق، إنه أمر مُذهل".