أكد باهر المحمدى قائد الإسماعيلى أنه بات قريبًا من العودة للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من الإصابة، وتحديدًا عقب إجازة عيد الأضحى.

وأشار باهر المحمدي إلى أنه يخوض حاليًا برنامجا تأهيليا مكثفا بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي بعد عودته من الخارج في أعقاب موافقة إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي على سفره لألمانيا من أجل الاطمئنان على إصابته.

وصرح المحمدي للموقع الرسمي للإسماعيلي: "جميع اللاعبين في أقصى حالات التركيز والإصرار، وطالبتهم كقائد للفريق بضرورة إسعاد الجماهير وتقديم لقب كأس البطولة العربية هدية لهم، نظرا لحجم المساندة والدعم المستمر الذي يقدموه لنا طوال فترات الانتصارات وأيضا مع تراجع النتائج".

فيما يتعلق بتضرر الإسماعيلى من توقف النشاط لفترة طويلة، قال: "لا أتفق مع ذلك فالدراويش فريق كبير لديه شخصية ويستطيع التعامل مع احتياجات ومتطلبات كل مرحلة، ولديه لاعبون من أصحاب الخبرات تؤهلهم لتحقيق العروض القوية بعد استئناف النشاط بشكل رسمى".

واستكمل: "تعاهدنا جميعًا كلاعبين وجهاز فنى مع المهندس ابراهيم عثمان بصفته المشرف العام على قطاع الكرة، على استغلال البطولة العربية في العودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل وإعادة اسم النادي براقا في سماء الوطن العربي".

طالع | عبد الرحمن مجدي: آياكس وفينورد يريدان ضمّي.. والأهلي والزمالك وبيراميدز فاوضوني بعد أمم إفريقيا

وواصل :"جماهير الإسماعيلى لها دور كبير فى صنع نجوميتي منذ الصغر والانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها وسأظل مدينا لهم بكل الفضل وكذلك المهندس ابراهيم الذي أتاح لي فرصة حمل شارة قيادة الفريق في سن مبكر، وارتبط بعقد طويل الأمد مع النادى وسأظل دائما تحت أمر النادى ومجلس إدارته الذى يقدم لنا كافة أنواع الدعم سواء المادي أو المعنوي".

وبسؤاله عن رغبته في الرحيل لأحد الأندية فى مصر، أجاب: "الإسماعيلى هو بيتي ولا أنوي الرحيل عنه إلا من خلال الاحتراف الخارجي وبشكل يرضي جميع الأطراف، وإبراهيم عثمان صرح بأنه لن يترك أي لاعب للاحتراف شريطة حصد لقب للنادي ولذلك سأعمل جليًا من أجل هذا الحلم".

واسترسل :"كل ما أثير حولى مؤخرا فى وسائل الإعلام المختلفة حول القيام بالتوقيع لأحد الأندية فى مصر ورغبتي في الرحيل هو غير صحيح بالمرة، تلك الأنباء تستهدف إثارة البلبة والجماهير ضدي والتي أعلم مدى وعيها بحبي وعشقي للنادي الإسماعيلي".

وترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة أن الأهلي مهتم بضم باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفيما يتعلق بعروض الاحتراف، أوضح: "أي لاعب يُقدم أداءً جيدًا مع ناديه من الطبيعي أن يتلقى عروضًا، وقد حدث هذا معي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لكني مُرتبط بعقد مع الإسماعيلي واحترم هذا العقد وأُقدره تماما، وعندما رفض النادى رحيلي أكثر من مرة احترمت هذا القرار ووافقت على البقاء".

وتابع:"التواجد بالإسماعيلي شرف كبير لأي لاعب وأنا أشعر بتقدير ودعم الجميع لي في النادي".

وواصل:"أتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة ومساندة كيان الإسماعيلي الكبير بهدف تحقيق الهدف الأهم والأغلى وهو تحقيق بطولة بعد غياب طويل، وأؤكد أنني أشعر بالفخر للتواجد في هذا النادي الكبير في ظل الدعم اللا محدود الذي أحظى به من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائي والجماهير، كل الأجواء هنا تساعد على النجاح، لا ينقصنا سوى التتويج بالبطولة العربية".

ووجه المحمدى رسالة لجمهور الإسماعيلى: "أنتم السند والداعم الأهم لنا، ونبذل ما في وسعنا من أجل إسعادكم، وأتمنى أن تكونوا دائما في خلف الفريق لاسيما أنه لا يوجد أى لاعب يبخل بأي جهد من أجل تحقيق الانتصارات والسعى نحو العودة للفوز بالبطولات".‎