رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، على تصريحات مهاجمه، لويس سواريز، والتي أكد فيها لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية خسارة الدوري الإسباني ورفض تبريرها بأخطاء التحكيم وتقنية الـVAR.

وتحدث سواريز في حواره مع الصحيفة الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، واعترف أن من الصعب على برشلونة الفوز ببطولة الدوري لأن هناك مباراتين فقط متبقيتين وعليهم ألا يبررون ذلك بسبب أخطاء التحكيم. (طالع تصريحات الأوروجوياني)

لويس سواريز

وعلق سيتين على تصريحات سواريز في مؤتمره الصحفي منذ قليل لمباراة أوساسونا، وقال: "هذا رأيه، لم نخسر شيئًا بعد لأن أي شيء يمكن أن يحدث".

وتابع: "صحيح أننا تعادلنا في ثلاث مباريات جعلتنا متأخرين عن الصدارة بـ4 نقاط، صحيح أنهم متقدمين علينا، صحيح أنهم حققوا نتائج أفضل، ولكن في كرة القدم يمكن أن يخسروا هاتين المباراتين وسنقاتل حتى النهاية".

ورد سيتين على سؤال "هل يكون المسئول عن خسارة برشلونة للدوري الإسباني؟!": "سأكون أحد المسئولين عن هذا الأمر، ولا أشعر أنني قد فعلت العديد من الأشياء السيئة لكوني تعادلت ثلاث مباريات فقط، وهذا ما جعل ريال مدريد في الصدارة ويستحقون عليه الثناء".