أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة مازال يسعى للتخلص من البرازيلي فيليب كوتينيو، المعار حاليًا لنادي بايرن ميونخ الألماني.

كوتينيو هذا الموسم حقق مع بايرن ميونخ الثنائية المحلية "الدوري والكأس" ولا يزال مستمرًا حتى نهاية أغسطس، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. سواريز عن عودة نيمار: جميع اللاعبين الرائعين مرحب بهم في برشلونة

اللاعب البرازيلي انضم في يناير 2018 مقابل 120 مليون يورو من ليفربول، لكنه لم يقدم المنتظر منه خلال موسم ونصف، قبل أن تتم اعارته في الصيف الماضي إلى بايرن ميونخ.

موقع "جول" العالمي، أفاد بأن برشلونة عرض اللاعب على آرسنال في محاولة مستمرة للحصول على أموال من وراء رحيله، لضخها في صفقة لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.

برشلونة يحاول أيضًا عرض صانع الألعاب البرازيلي على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، خاصة وأن تصريحات وكيله أشارت من قبل أنه يرغب في العودة إلى بريمرليج من جديد. "

ولم يتم تلقي أي رد من أي من الناديين حتى الآن على برشلونة، آرسنال يتطلع لرحيل مسعود أوزيل في الصيف، ويمكن أن يتحرك نحو كوتينيو ولكن على سبيل الإعارة.

بينما نيوكاسل حتى الآن لا يمكنه الدخول في مفاوضات مع برشلونة، قبل أن تتم عملية نقل ملكية النادي بشكل رسمي، إلى المُلاك السعوديين.