أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية تعاني ماديًا، كما فسر تصريحاته بشأن عدم اختيار اللاعب الدولي محمد صلاح بالتشكيل المثالي في التاريخ.

وقال الجنايني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نعاني من أزمة مالية داخل اتحاد الكرة خصوصًا بعد أزمة كورونا".

الجنايني: تلقينا أكثر من عرض لتنظيم السوبر المقبل.. ولم أندم على موقفي مع وليد سليمان

وأضاف: "اتحاد الكرة هو من تحمل تكلفة تطبيق تقنية الفار في الدوري المصري، تكلفة المباراة الواحدة 3 آلاف دولار، والتعاقد مع الشركة الاسبانية يتمد لـ 3 سنوات ونصف إيجار بغرض التملك".

وتابع الجنايني: "حسام البدري هو الأنسب لمنتخب مصر، ولم أغضب بعد التعادلين في تصفيات كاس أمم إفريقيا، وإذا طلب استبعاد أحد من الجهاز فهو المدير الفني، وهو الذي أتى بهم وله الحق".

وواصل معلقًا على عدم اختياره محمد صلاح ضمن تشكيل الأفضل في تاريخ مصر: "اخترت اللاعبين المعتزلين".

وعاد الجنايني للحديث عن الدوري المصري: "عدد الأجانب في الدوري بالموسم المقبل كما هو، والقائمة ستظل 30 لاعب، ومددنا البند الخاص باعتبار اللاعب السوري محلي حتى الموسم المقبل، ولاعب من شمال إفريقيا مثل المصري وغير محترف، لأننا في ظروف استثنائية".

وأتم: "أفضل لاعب في تاريخ مصر من المعتزلين هو حسن شحاته، واللاعب الأهلاوي الذي كنت أتمنى وجوده في الزمالك هو حسام غالي".

واختتم: "أفضل مدرب في تاريخ مصر هو محمود الجوهري، وفي تاريخ الزمالك فيريرا، وأفضل جيل لمنتخب مصر منتخب الساجدين".