تحدث جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لأتلانتا، عن الفوز العريض الذي حققه فريقه أمام بريشيا بنتيجة (6-2) في الدوري الإيطالي، والاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بربع النهائي.

طالع تقرير مباراة أتلانتا وبريشيا

أتلانتا أصبح أول فريق يسجل 99 هدفًا في 33 مباراة منذ عام 1958، وقال جاسبريني لـ "سكاي إيطاليا": "هذا لطيف أليس كذلك؟، عدد كبير من الأهداف، لقد سجلنا الكثير في الموسم الماضي أيضًا، لكننا حققنا نجاحًا كبيرًا هذه المرة وهم أهداف جيدة أيضًا، لم تكن الرغبة من الرصيد التهديفي الكبير، إذلال الخصم، بل ممارسة التحركات والتي تؤدي إلى الأهداف".

وأضاف: "هذه هي السنة الثانية على التوالي التي نجد أنفسنا فيها في المراكز الأربعة الأولى، ساعدنا اللعب في الدوري الأوروبي ثم دوري الأبطال على النضوج والتعود على مستوى مختلف".

وتابع جاسبريني: "نحن نستعد لباريس سان جيرمان، لكننا نريد أيضًا أن نقاتل حتى النهاية في الدوري الإيطالي، أعتقد أن أفضل طريقة للاستعداد ليوم 12 أغسطس هي الاستمرار في لعب مباريات الدوري الإيطالي بالعقلية والكثافة والتركيز المناسبين".

وأردف مدرب أتلانتا: "نحن في دوري الأبطال للموسم المقبل، المركز الثاني أو الثالث ليس الهدف الرئيسي، ولكن لا يزال بإمكاننا المحاولة".

وعن لاعبه إيليتشيتش، الذي تواجد في المدرجات اليوم، علّق: " أحاول إعادته إلى أفضل حالاته، كلنا نحبه ونريد الحفاظ عليه حتى يكون قيمة إضافية في تشكيلة دوري أبطال أوروبا".

وأكمل مبتسمًا: "أعرف أن باريس سان جيرمان يلعبان مباراتين في كأس فرنسا قبل دوري أبطال أوروبا، لا أعرف ما إذا كان من الأفضل أن تخوض 13 مباراة في الدوري الإيطالي مثلنا أو مباراتين تنافسيتين بالإضافة إلى بعض المباريات الودية، سنرى".

وواصل: "الأمر أشبه بالقول إننا نلعب كل ثلاثة أيام وبالتالي فإننا متعبون، وهو أمر لا أصدقه على الإطلاق، وبالمثل، لا أعتقد أن بي إس جي لن يكون مستعدًا لأنهم لم يلعبوا".

وأكد: "لم أدرس بعد نيمار وكيليان مبابي، لكنهما من أفضل اللاعبين في العالم، ولكن يجب ألا ننسى أن هذا فريق رائع!، عندما تواجه فرقًا من هذا المستوى، يمكنك فحص نقاط قوتها ونقاط ضعفها، ولكن لا يجب عليك تغيير طبيعتك، ما أظل متأكدًا منه هو أن هذه المباريات لا تنتهي أبدًا 0-0، لذلك إذا كنت تريد الحصول على نتيجة، فيجب عليك تسجيل هدف".