أكد لاعب فريق تشيلسي، أوليفيه جيرو، أنه يشعر بالارتياح بعد فوزهم الصعب مساء أمس على نورويتش سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز البلوز بهدف دون رد، في الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

شاهد هدف تشيلسي

وسجل جيرو هدف تشيلسي الوحيد، قبل نهاية الشوط الأول.

وقال جيرو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا بحاجة إلى التحلي بالصبر وتحريك الكرة بسرعة ضد فريق يلعب بعمق، لقد خلقنا الكثير من الفرص ولكن كان من المهم التسجيل قبل نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "كان يجب أن نحرز المزيد من الأهداف حيث كان لدينا الكثير من الاستحواذ، كنا نلعب تحت ضغط لأننا نعلم أننا بحاجة إلى الفوز بكل تأكيد، لذلك نحن سعداء".

وواصل: "لقد افتقدت بعض الأشياء التي لا أفقدها عادة، ولكن ربما فقدت القليل من الثقة، كانت رغبتي في التسجيل أكبر، ورغبت في الاحتفاظ بتركيزي، لقد كانت تمريرة بوليسيتش عظيمة، لذلك سجلت الهدف برأسية".

واستكمل: "أنا سعيد للغاية بالهدف الذي سجلته حيث ساعد الفريق على الفوز بالمباراة، لقد أردنا حقًا العودة بعد خسارتنا أمام شيفيلد في اللقاء الماضي، من الواضح أننا ارتكبنا أخطاءً في تلك المباراة، أردنا ألا نكررها مجددًا".

واختتم: "كان هناك تصميما على تقديم أداء جيد أمام نورويتش، أهم شيء هو النقاط الثلاث، لذلك نشعر بارتياح الآن".

وعن سر احتفاله بالهدف - حيث بدا وكأنه يكتب شيئًا بأصابعه على يده - أوضح جيرو: "حسنًا، أنا فقط ألعب لعبة سكرابل (لعبة تشكيل كلمات عبر لوحة) مع كانتي، هذا كل شيء".