امتدح جيريمي مينيز، لاعب باريس سان جيرمان السابق، كيليان مبابي، نجم البي إس جي، كما كشف عن أفضل ذكرى له مع نادي العاصمة الفرنسية.

وقال مينيز، في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "بصراحة، مبابي يبهرني كثيرًا، فرغم الأهداف التي يضعها في رأسه، إلا أنه يظهر وكأنه يستمتع وهو يلعب، فكرة القدم قبل كل شيء، متعة وشغف".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يستهدف نجم مانشستر يونايتد لتعويض رحيل مبابي المحتمل 

وأضاف: "إنه يحب أن يكون في الملعب، هذا أمر لا يُقدر بثمن، بالنسبة لي لاعب مثل هذا ليس له حدود، حده الوحيد هو نفسه".

وتابع: "أنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث، لذا سأمسك الخشب حتى لا يتعرض لإصابات خطيرة، لكن على لاعب مثله ألا يضع حدودًا لنفسه".

وتطرق مينيز للحديث عن ليوناردو، المدير الرياضي للبي إس جي، موضحًا: "أعتقد أن عودته كانت القرار الأفضل، يجب ألا نخفي ذلك، لقد جعل باريس سان جيرمان يصل إلى ما هو عليه اليوم".

وأفاد: "إنه يعرف الكثير من الأشخاص ويتحدث عديد اللغات، أعتقد أن هذا هو الدور الذي يناسبه بشكل أفضل في باريس سان جيرمان ".

وواصل: "لقد حققت ألقابًا مع البي إس جي نادي أحلامي، بالنسبة لشاب من ضواحي العاصمة أن يوقع لفريق كهذا ويفوز بالبطولات معه لا يزال يشكل مصدر فخر لي، إنه أمر لطيف".

وأتم: "أجمل ذكرى في مسيرتي؟ هناك العديد من اللقطات لكني سأختار هدفي أمام أولمبيك ليون في 2013، والذي منحنا التتويج بالدوري الفرنسي".

هدف مينيز أمام ليون 2013