حذر ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس من خطورة فريق ساسولو، والذي يلاقيه غدًا الأربعاء ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال ساري في مؤتمر صحفي: "ساسولو واحد من تلك الفرق التي اتخذت نفس المسار الذي اتخذه أتالانتا، لقد أعطوا استمرارية لمشروعهم وهم في حالة جيدة".

وأضاف: "نحن نواجههم في فترة خطرة لأنهم رائعون في الهجوم، نحن متحمسون أيضًا، فضلا عن العزم الذي لدينا".

وتابع ساري: "أتالانتا فريق تغير أيضًا على طول الطريق، في السنوات الأخيرة، أصبحوا أكثر خطورة في الهجوم وهم عدوانيون جدًا لدرجة أنهم لا يمنحوك استراحة، ساسولو فريق لديه ميل للخروج عن المألوف، ويجيد الاحتفاظ بالكرة".

وأكد مدرب يوفنتوس: "هناك صعوبة أخرى ستواجهنا غدًا وهو أن ساسولو لا يتردد في مواجهة الفرق الرائعة، إنهم يريدون المضي قدمًا في طريقهم، يجب أن نأخذ هذا في الاعتبار، ويجب أن نعاني، إنه شيء يجب توقعه ويجب أن نكون مستعدين".

اقرأ أيضًا.. رقم تاريخي ينتظر كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس وساسولو

وأثتى ساري على مدرب ساسولو، روبرتو دي زيربي قائلاً: "كل شخص يلعب كرة القدم يمكنه أن يعتمد على خصائص اللاعبين المتاحين، يعطي انطباعا لفرقه ولديه أفكار يحاول تطبيقها، يبدو أنه الأكثر إثارة للاهتمام من المدربين الشباب، أنا لا أعرف ما إذا كان مثلي، المدربون هم نتيجة تجاربهم، لذلك لا أعتقد أن أيًا منا مستوحى تمامًا من مدرب آخر، ربما يكون قد أخذ شيئًا، ولكن 99 في المائة مما يفعله يعود إلى تجاربه الخاصة".

وشدد ساري: "هذه البطولة لم تنته بعد، علينا أن نقاتل ونعاني، نحن محظوظون إذا وصلنا إلى الهدف من خلال الحصول على 11 نقطة في المباريات الست القادمة".

وعن حسم يوفنتوس للقب، أكد: "لا أعتقد أن أي شخص سطحي للغاية لدرجة أنه يعتبر حسم اللقب أمرا مفروغا منه، لأنه في الرياضة لا توجد نتائج واضحة، لا أعتقد ذلك".

وعن تعرضه للانتقادات، أتم: "أنا لا أعرف شيئًا عن النقد، أنا بعيد عن كل شيء وكل شخص، أنا لا أشارك ولن أستخدم شبكات التواصل الاجتماعية أبدًا، يبدو أن الناس في الشارع يمنحوننا الدعم والمودة".