أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نابولي يقترب من حسم صفقة الدولي النيجيري، فيكتور أوسمين مهاجم ليل الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أوسيمين كان قريبًا من نابولي خلال الشهر الماضي، ولكن توقفت الصفقة، قبل أن تعود من جديد التقارير وتؤكد بأن البارتينوبي اقترب من الحسم والإعلان الرسمي قريبًا.

شبكة "سكاي" الإيطالية، أفادت بأن أوسيمين وافق على الشروط الشخصية، وسيوقع على عقود انضمامه لنابولي لمدة 4 سنوات حتى صيف 2024.

وكشفت الشبكة الإيطالية، بأن الصفقة ستُحسم بـ 81 مليون يورو، بعدما وافق نابولي على شروط نادي ليل الفرنسي، الذي رفض رحيل لاعبه النيجيري بأقل من هذا السعر.

ويعني هذا، أن نابولي سيتخلى عن المدافع خاليدو كوليبالي، الهدف الأساسي لعدد كبير من الأندية لتدعيم دفاعهم، وفي المقدمة مانشستر سيتي الإنجليزي "طالع التفاصيل".

أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي أكد أن مقابل رحيل كوليبالي عن الفريق لن يقل عن 90 مليون يورو لـ مانشستر سيتي أو أي نادٍ خارج إيطاليا، وبما أنه وافق على دفع 81 مليون لـ ليل، فهذا بشكل كبير يعني أن خاليدو لن يرتدي قميص نابولي في الموسم المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا أركاديوش ميليك مهاجم الفريق، هدف يوفنتوس الأساسي لتدعيم هجومه في الصيف، في حالة انضمام أوسيمين، لن يقف دي لورينتيس في طريقه، وسيضطر لرحيله من أجل الاستفادة المادية وتغطية الانفاق الكبير على صفقة النيجيري.