أكد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، أن جيمس ميلنر، لن يتواجد أمام آرسنال في مباراة الجولة 36 من بريمرليج غدًا.

ويواجه ليفربول نظيره آرسنال غدًا ضمن الجولة 36 على ملعب الإمارات، ويواصل الإنجليزي جيمس ميلنر الغياب بسبب الإصابة.

طالع أيضًا..كلوب يتذكر اللقاء الأول مع محمد صلاح: أخبرني أنه يفضل مركز ماني

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة آرسنال: "معلوماتي الأخيرة، أن جيمس ميلنر لن يتواجد أمام آرسنال، فهو لم يتدرب معنا أمس".

وأضاف: "ربما يتواجد جيمس أمام تشيلسي، أعتقد أنه سيكون جاهز لذلك، ولكن بخلاف ميلي لا توجد أي إصابات جديدة في الفريق، وسيكون لدينا نفس الفريق الذي كان لدينا أمام بيرنلي".

وأردف عن مستقبل ديان لوفرين: "ديان جزء مهم جدًا في الفريق، دائمًا يكون هكذا، لدينا أربعة لاعبين يمكنهم لعب مركز المدافع وعادة نلعب بـ اثنين منهم، لذلك نحن بحاجة لهم جميعًا".

وأكمل: "أنا أثق في لوفرين للغاية، ليس لدي أي شيء آخر يمكنني أن أقوله عنه، لقد لعب 15 مباراة هذا الموسم وأصيب عدة مرات، لكنه لعب بعض المباريات الرائعة، ولعب نهائي الأبطال والعديد من المباريات الكبرى".

وواصل الاشادة بـ لوفرين: "منذ أن أتيت إلى ليفربول، دائمًا لوفرين قريب من جميع اللاعبين، لم نواجه معه أي مشكلة على الإطلاق، وفيما يخص عقده، نحن ليس لدينا أي حديث عن ذلك، لكننا بحاجة له، مع إصابة ماتيب، لدينا 3 مدافعين فقط، ولوفرين منهم".

واختتم بالحديث عن فان دايك: "فيرجيل محترف، هو مدافع ولا يمكنه أن يعمل مثل لاعب الوسط، لكنه يتمتع بدقة تمريرات ممتازة من الخلف للأمام، نحن سعداء بتواجده معنا، ونتمنى أن يواصل التألق في ليفربول".