اعترف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بمعاناة فريقه أمام فريق غرناطة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد تخطي غرناطة، بهدفين لهدف، مساء الاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "نويفا لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "لقد كانت مُباراة مثيرة، لقد لعبنا في ملعب صعب للغاية، لقد واجهنا فريق جعلنا نتألم، وقاتلنا أمامهم، بالفعل كانوا أفضل منا في الشوط الثاني، ولكننا قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الثاني، من أجل الفوز بالدوري عليك أنّ تُعاني".

وأضاف: "نحن لا نحب أنّ نستقبل أهدافًا مثل الهدف الذي سكن شباكنا، لأن خسارة الكرة بهذا الشكل من خط الوسط أمر غير منطقي، لم نلعب بطريقتنا في الشوط الثاني، ولكننا عرفنا كيف نُعاني، وفي النهاية يجب عليّ أنّ أهنئ اللاعبين لأن الفوز بتسع مباريات ليس أمرًا سهلًا، لا يُمكننا طلب المزيد".

وواصل: "الخميس القادم تنتظرنا مباراة صعبة للغاية، حتى الآن نحن لم نحقق شيئًا، لا يزال هناك 6 نقاط، سأقول أننا حققنا اللقب إذا فزنا ضد فياريال".

زين الدين زيدان

أقرأ أيضًا.. فيديو | زيدان: الصرخة بعد الانتصار على غرناطة؟ صرخت من أجل اللاعبين

وأكمل: "في الشوط الثاني كان يجب علينا أنّ نستحوذ على الكرة مرة أخرى، لقد فقدنا الكرة كثيرًا في الشوط الثاني، نحن نلعب بشكل جيد عندما نستحوذ على الكرة، وعندما نفقدها نواجه مشاكل".

وعن التتويج المُحتمل بلقب الليجا في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو": "سنلعب ونأمل أنّ نتمكن من الفوز، عندما بدأنا الموسم، وضعنا الفوز بالدوري هدفًا لنا، لكننا لم نفز حتى الآن".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الوصول للفوز التاسع تواليًا في الليجا قائلًا: "نحن نعد أنفسنا لذلك، ليس من السهل الفوز بتسع مُباريات متتالية في إسبانيا، لأن هذا الدوري هو الأكثر تعقيدًا في العالم، تلعب دائمًا ضد مُنافسين جيدين جدًا، أنا فخور للغاية باللاعبين، هم من يفعلون كل شيء بالملعب، أنا سعيد بالمباراة وبالشوط الثاني لأننا عرفنا كيف نتألم معًا".