قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إنه تلقى عرضًا بالحصول على 15 مليون دولار من شخص قطري كرشوة، من أجل التنازل عن رئاسة القلعة البيضاء.

وأضاف مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "هذه الرسالة جاءتني من شخص قطري عرض أيضًا 10 ملايين دولار لكي لا أترشح في الانتخابات القادمة، ومليارات العالم لا تساوي رئاسة الزمالك عندي وعرضك مرفوض، أنت تخاطب مواطن مصري شريف".

وتابع: "قطر اشترت وائل جمعة منذ زمن، لو أنت رجلا فلتأت إلى مصر، لقد كنت تنضم لمنتخب مصر مجاملة".

طالع أيضًا.. مصدر بـ الأهلي لـ بطولات: تأكدنا من صحة فيديو مرتضى منصور.. والتصعيد مستمر

وأردف: "أقول لأعضاء النادي وجماهير الزمالك، هل عرفتم مدى غلاوة رئيسكم مرتضى الذي رفض كل الإغراءات في حين أن ناس آخرين بساعة الشيطان لعب في عقولهم، وتم سبهم ولم يعرف أحد منهم أن ينطق بسبب حصولهم على ساعة".

وواصل موجها حديثه لمحمود الخطيب رئيس الأهلي: "أقول لمن تقدم بشكوى لوزير الشباب والرياضة ويشعل الدنيا يوميًا، هل انا تعرضت لحضرتك في أي شيء أم أن لديك وقت فراغ؟ النشاط متوقف حاليًا فماذا ستفعل بعد عودته؟".

وأردف: "الفيديو مفبرك وأنت تعلم ذلك يا خطيب، وأنت شريك في فبركته، اهدأ قليلًا لأني أصبحت أشفق عليك، نريد أن تهدأ الأمور وأنت تتقدم ببلاغات وتصدر بيانات وتنشرها".

واستأنف: "كان لدينا اجتماع مهم اليوم بشأن نادي القرن، واقتربنا من الانتهاء من المذكرة التي سنرسلها للفيفا، وهذا هو الموضوع الذي جعلك تجن يا خطيب".

وواصل: "من فضلك يا محمود لك الاحترام والتقدير، كان لديك معركة مع تركي آل الشيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية) ولكن هربت واختبأت، وقال عليكم عصابة ولم ترد".

واستكمل: "يا جمهور الأهلي العظيم أحبكم مثل جمهور الزمالك، لا تتسببوا في فتنة بالبلد، يا خطيب أنت رئيس النادي الأهلي هل تعلم ماذا يعني ذلك؟ أم أنك لا تقدر المكان الذي أنت فيه؟".

واختتم: "افتكرت أن هذا الفيديو غلطة وجهل منك يا خطيب، وأنا كان لي في 2005 بالزمالك أخطاء ولكن تعملت، لذلك اهدأ قليلًا لأن الأهلي نادي عظيم ليس نادي بلاغات وبيانات".