أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للأبيض، اعترف من قبل أنه جاء لمصر لمدة موسم واحد فقط، حتى يستطيع العودة إلى الخليج مرة أخرى.

ورحل كريستيان جروس عن قيادة الزمالك بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية شهر مايو عام 2019، بعدما حقق مع الفريق بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا..  خطوة جديدة.. الأهلي يشكو قناة الزمالك ومرتضى منصور لـ إعلام المصريين

وقال أمير مرتضى خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس" مع أحمد حسام ميدو المُذاع عبر قناة "النهار": "جروس اعترف أنه جاء لمصر لمدة موسم واحد فقط، حتى يستطيع العودة إلى الخليج مرة أخرى".

وتابع: "جروس عقده انتهى وهو من رفض التجديد لاستكمال بطولة الدوري، عرضت عليه 3 عروض إما التجديد موسم، أو مد العقد لنهاية الموسم، أو الرحيل في هذا الوقت، وأمتلك وثائق تؤكد أن جروس هو من رفض التجديد".

وواصل: "مشكلتي مع جروس كانت هي أنه لا يمتلك استراتيجية، وقال لي إنه سيعتمد على 13 لاعبًا فقط، ولن ينظر لبقية اللاعبين، كانت مدرسته أنه لا يستقر في العمل مع فريق إلا موسم أو اثنين فقط، يخطف بطولة ثم يرحل لناد آخر بأموال أكثر".

استكمل: "هناك لاعبين تعدوا على جروس في الملعب، والمدرب كان المُخطئ، جروس كان عنصريًا مع اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، وكان يتجاهلهم تمامًا".

اختتم: "هناك 16 لاعبًا كانوا مهمين في الفريق خسرهم جروس، وكان لا يصافح اللاعبين، وخسر غرفة خلع الملابس".