خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه مساء اليوم الاثنين على ملعب التتش، حيث خصص الجهاز الفني فقرة في بداية المران التدريب بالكرات الطبية، ضمن البرنامج البدني الذي يخوضه الفريق لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تشهد الكثير من التحديات محليًّا وإفريقيًّا.

ويستعد الأهلي لانطلاق مباريات الدوري الممتاز، والمقرر لها شهر أغسطس المقبل، بعد فترة توقف تجاوزت الأشهر الثلاثة، بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يشكو قناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلام ويطالب بردع مرتضى منصور

ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة يوم 23 يوليو الجاري، على ملعب التتش، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز المقرر لها أغسطس المقبل.

فايلر يجتمع مع اللاعبين

وعقد رينيه فايلر جلسة مطولة مع مساعده ديفيد سيزا، المدرب العام، على هامش مران الفريق، كما عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

رينيه فايلر

وتحدث فايلر مع اللاعبين عن البرنامج التدريبي الخاص بالمران.

مران خاص لـ ثلاثي حراس مرمى الأهلي

فيما خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول، تدريبات قوية اليوم، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، وشارك إكرامي في المران، بعدما اكتفى بالمشاركة في جزء من مران أمس.

تدريبات خططية في مران الأهلي

وواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ التدريبات الخططية في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، حيث قسم رينيه فايلر، اللاعبين إلى مجموعتين، للتدريب على بناء الهجمة بمشاركة حارسين، والتركيز على الكرات العرضية.

علي معلول

سيد عبد الحفيظ يجتمع مع محمد محمود

وعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مطولة مع محمد محمود لاعب الفريق، على هامش المران، للاطمئنان على حالته، والتعرف على مدى التقدم في برنامجه التأهيلي، الذي يخوض مراحله الأخيرة قبل العودة للمشاركة بشكل كامل في مران الفريق.

مران الأهلي

تدريبات خفيفة بـ الكرة الطائرة

وفي نهاية المران خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي فقرة تدريبية بالكرة الطائرة، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، بعد الانتهاء من الجانب الخططي الذي اشتمل عليه المران.

مران الأهلي

ويركز فايلر على التدريبات الخططية بعد الانتهاء من مرحلة تجهيز اللاعبين بدنيًّا، عقب العودة إلى التدريبات بعد فترة توقف تجاوزت 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.

طبيب الأهلي يطمئن على حالة محمد محمود

واطمأن خالد محمود، طبيب الأهلي، على حالة محمد محمود لاعب الفريق، الذي يخضع لبرنامج يشتمل على مشاركته في جزء من المران الجماعي وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية المنفردة، للتأكد من تجهيزه بشكل نهائى للمشاركة والوجود في المرحلة المقبلة.

وأدى محمد محمود جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وقام اللاعب بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، ضمن المرحلة الأخيرة في البرنامج الذي يقوم بتنفيذه قبل العودة.