أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس لا يفكر في إقالة الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق، رغم النتائج المهتزة.

ساري هذا الموسم مع يوفنتوس، خسر 4 مباريات في الدوري الإيطالي، ولم يفز خلال آخر مباراتين، حيث هُزم برباعية من ميلان وتعادل بهدفين لمثلهما أمام أتلانتا، بالإضافة لخسارة كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي أمام نابولي ولاتسيو على الترتيب.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يستهدف ضم لوكاتيلي في الصيف

شبكة "ميدياسيت" الإيطالية، أفادت أن يوفنتوس لا يفكر في رحيل ساري، حيث تثق الإدارة في المدرب الإيطالي صاحب الـ61 عامًا، وستعتمد عليه في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن فابيو باراتيتشي سيجتمع بـ ماوريسيو ساري خلال الفترة المقبلة للتأكيد على أن الإدارة تثق في إمكانياته، ولبحث أهداف المدرب الإيطالي في سوق الانتقالات.

ساري يستهدف الثنائي أركاديوس ميليك مهاجم نابولي، وجورجينو لاعب وسط تشيلسي، وكلاهما تدربا تحت قيادة المدرب الإيطالي في البارتينوبي قبل موسمين.

ويحتل يوفنتوس المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة بفارق 8 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، ولا يزال البيانكونيري ينافس في دوري أبطال أوروبا.

وخسر يوفنتوس مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري الأبطال أمام ليون بهدف نظيف، وسيلاقي النادي الفرنسي في أغسطس بمواجهة الإياب.