وجه رئيس برشلونة، جوزيب ماريا بارتوميو، انتقادًا لتقنية الـ VAR واستخدامها في الدوري الإسباني هذا الموسم وتأثيرها على نتائج الفريق.

وتحدث رئيس الفريق الكتالوني أيضًا عن أزمة تخفيض رواتب اللاعبين، وحقوق تسمية ملعب "كامب نو"، وفترة الانتخابات المرتقبة.

وقال بارتوميو في مقابلة مع "TV3": "شاهدت مجموعة من ضربات الجزاء المستحقة لفريقنا لكن الحكم لن يراها أبدًا (متحدثًا عن مباراة برشلونة وبلد الوليد)".

وأضاف: "لماذا يجعل الـ VAR الأمور أكثر صعوبة، نريده أن يكون واضحًا، هناك قرارات كانت تسير دائمًا في نفس الاتجاه، إنه ليس اتهامًا، نريد أن يكون هناك بروتوكول واضح لهذه التقنية".

وبشأن رواتب اللاعبين، قدّم بارتوميو وعدًا بأنه لا نية لتخفيض الرواتب في الموسم القادن وأوضح: "لا يوجد نية لخفض الرواتب في الموسم المقبل، لكن ذلك مشروط بعودة الجماهير للملاعب".

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة يوضح: هل يقيل سيتين ويتعاقد مع تشافي بنهاية الموسم؟

وكان برشلونة خفض رواتب لاعبيه، في ظل الأزمة الاقتصادية الناجمة عن تفشي وباء كورونا، وهو أمر اتجه له عدد كبير من الأندية.

وعن فترة رئاسته لبرشلونة وفترة الانتقالات القادمة، علّق بارتوميو: "في بعض الأحيان نخطئ لكننا نريد الأفضل لبرشلونة دائمًا".

وواصل: "نتوج بمعدل بطولتين في كل موسم، توجنا بـ 22 لقب في العشر سنوات الأخيرة وهذه نتيجة رائعة، أؤمن إننا جعلنا البارسا كمنظومة شاملة، أفضل من بارسا 2003 و2010".

وأكد رئيس الفريق الكتالوني: "الانتخابات المقبلة ستكون في يونيو 2021، وأتمنى من الرئيس القادم أن يطور ويحسن النادي مثلما فعلنا في فترتنا".

وأتم بشأن حقوق تسمية ملعب "كامب نو"، معقل برشلونة: "نحن بصدد إبرام اتفاقية مع شركتين دوليتين مقرهما كاتالونيا من أجل حقوق تسمية ملعب كامب نو".