عاتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نظيره محمود الخطيب رئيس الأهلي بسبب تقديمه لبلاغ ضده، بعد الإساءات التي نسبت إليه عبر أحد مقاطع الفيديو المسربة.

وكان الخطيب قد أعلن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بسبب فيديو مسيء منسوب له، ظهر خلاله يسب رئيس الأهلي وأحد اللاعبين. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أشكر شعب مصر المحترم على وقوفهم بجانبي، حتى قبل معرفة حقيقة الفيديو المفبرك، وأشكر جماهير الزمالك على وقوفهم بجانبي".

وأكمل: "أشكر جمهور الأهلي المحترم، رغم اختلافنا مع الخطيب إلا أن مؤسسة الأهلي المحترمة لها منّا كل الاحترام والتقدير".

وأكمل: "عتابي على أخي محمود الخطيب، لا يجوز ما فعله اليوم، وما حدث سقطة في تاريخ القلعة الحمراء، وتم قلب مصر كلها على فيديو مفبرك".

وأردف: "ما حدث عيب ولا يصح، يا خطيب الفيديو (مفبرك وفنكوش)، إذا كنت شريكًا في (الفنكوش)".

وتابع: "تلقيت رسالة من أبو سنيدة ضابط المخابرات القطري حاليًا، وقال لي سأعطي لك فرصة لمدة 48 ساعة، وما يحدث معي إذا كان مع جبل لسقط".

واستطرد: "كل مسؤولي الدولة بلا استثناء تحدثوا معي لكي يطمئنوا عليّ، وأنا لست صغيرًا لكي أقول أن الدولة ليس بها رجال، بل فيها أسود".

وأوضح رئيس الزمالك: "كنت أصبر يا خطيب (أنا زعلان منك ومن زوجتك) وما دخلها ومن من تطلب الاستغاثة؟".

طالع | زوجة محمود الخطيب بعد الفيديو المسيء: أريد حقي يا بلد.. أغيثونا

واختتم: "علي عبد العال رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء والمخابرات العامة ووزير الداخلية عرفوا أن الفيديو مفبرك، وكنت تنتظر يا خطيب لمدة 24 ساعة".