اعترف مدرب فريق آرسنال، مايكل أرتيتا، أنه يشعر بحالة من خيبة الأمل والإحباط بعد خسارتهم في مباراة اليوم أمام توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى الفريقان في الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي، حيث خسر آرسنال بهدفين مقابل هدف.

شاهد أهداف المباراة

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "أشعر بخيبة أمل وإحباط حقيقي، لقد أجبرناهم على ركل الكرة عاليًا وهو ما أردنا القيام به، ولكن إذا استقبلنا مثل هذه الأهداف سيكون الأمر صعبًا".

وأضاف: "الأخطاء الفردية؟ إنه أمر صعب عقليًا، إنه يؤثر على الحالة المزاجية بأكملها، عدنا في النصف الثاني ولكن بسبب تصرف واحد استقبلنا هدفًا آخر، نحن بحاجة إلى التعلم، أنا متأكد من أنه يمكننا تحقيق ذلك".

وتابع: "أنا آسف للجماهير، نحن نعلم كم تعني لهم هذه المباراة، كنا مستعدين للغاية لمنحهم لحظة سعادة كبيرة وللأسف لم يحدث، أنا آسف لكننا لم نتمكن من القيام بذلك".

واستكمل: "إذا قللنا من الأخطاء ولعبنا كما فعلنا، سنفوز بالعديد من المباريات، يمكننا القيام بالمزيد واستغلال المساحات بشكل أفضل مما فعلنا، أن تهاجم بـ10 لاعبين طوال الوقت هو أمر ليس سهلًا".

وواصل: "التأهل إلى الدوري الأوروبي؟ خسارة اليوم تُعد ضربة قوية من ناحية النقاط، سنقاتل في الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".