شدد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، على صعوبة مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يستقبل ساوثهامبتون، مساء الإثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هُناك الكثير من الأشياء، ويتعين عليك كمدرب مراعاتها عند إدارة الفريق، لدينا هُنا لاعبون مجهدين قليلًا، ويريدون اللعب، ولدينا لاعبون آخرون عندهم إيقاع جيد".

وأضاف: "هُناك الكثير من القرارات عليك اتخاذها بناء على ما يحدث في ساحة التدريب، طالما نحن لم نتعرض لإصابات كثيرة، فلا يوجد سبب لإجراء الكثير من التغييرات، عندما تكون على ما يرام".

وواصل: "أنا أشعر أننا على ما يرام، علينا فقط تطوير ثقافتنا في فعل الأشياء الصحيحة، علينا أنّ نأخذ الأمور مباراة تلو الأخرى، وأنّ نركز على الخطوة التالية فقط مع الثقافة التي نحاول أنّ نبنيها".

وأكمل: "غدًا نحن سنواجه نادٍ رائع، لديه تقاليد في كرة القدم، لديهم أسلوب خاص ومميز ومدرب جيد، لديّ احترام كبير لما يفعلوه، إنهم فريق عدواني، لديهم طاقة كبيرة، يتطلبون عمل شاق، ومن الصعب اللعب ضدهم".

أولي جونار سولشاير

أقرأ أيضًا.. سولشاير عن جرينوود: فتى رائع.. لم يفاجئني تألقه مع مانشستر يونايتد

وأردف: "أي لاعب فهذا الفريق، يركض كثيرًا، إنهم يركضون أكثر من 11 كليو في كل مباراة، لقد شاهدت مبارياتهم، إنهم أقوياء، ويلعبون بشكل جيد طوال الـ90 دقيقة".

وردًا على "لقد رأينا هجوم رائع ضد أستون فيلا، ويونايتد وصل لـ17 مباراة دون خسارة، ما مدى أهمية ذلك؟"، أجاب: " مانشستر يونايتد دائمًا ما يدور حول الفوز، بالطبع لأنك تريد الفوز بالبطولات".

وتابع: "نحن نتعامل مع المباريات بشكل جيد، نلعب بسرعة وبقوة، علينا أنّ نلعب بدون خوف، وأنّ يكون لديك لاعبين يملكون هذه الصفات".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هذا هو الحمض النووي لـ مانشستر يونايتد، أنا أكون سعيدًا للغاية عندما نُسجّل أهدافًا ولا نستقبل أهدافًا، هكذا كان دائمًا مانشستر يونايتد، نحن يتعين علينا الآن فقط أنّ نتعامل مع كل مباراة على حدة".