خاض فريق الكرة الأول بنادي بالزمالك، مرانه المسائي اليوم الأحد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني على ملعب فندق إقامته ببرج العرب بالإسكندرية استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

وكان الفريق قد بدأ معسكره الخميس الماضي ببرج العرب، استعدادًا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

طالع | بعد خطابات الأهلي للحكومة والبرلمان.. مرتضى منصور يتهم الخطيب بفبركة الفيديو المسيء في بلاغ رسمي

وأدى الزمالك مرانه بحضور جميع اللاعبين، حيث ركز كارتيرون في المران علي التدريبات بالكرة.

كارتيرون يطالب لاعبيه بالتركيز

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي علي الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم بمعسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية وذلك للحديث عن برنامج استعدادات الفريق للفترة المقبلة.

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز في مرحلة الإعداد لعودة النشاط، خاصة أنها تعد أهم مرحلة قبل الانخراط في المباريات الودية والرسمية.

مدرب الزمالك يطمئن على الحالة الطبية للفريق

كما حرص كارتيرون على الاجتماع بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، للاطمئنان علي حالة كل اللاعبين الطبية وجاهزيتهم لخوض التدريبات وذلك في إطار البرنامج المحدد من الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة.

عواد يشارك في تدريبات الحراس

شارك محمد عواد حارس مرمى الزمالك، في مران حراس المرمي الجماعي اليوم بشكل طبيعي تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

وجاء ذلك بعدما أنهى عواد البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للزمالك.

الزمالك يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا

يجري فريق الكرة الأول بالنادي غدا الإثنين المسحة الثالثة للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجهاز الطبي والإداري خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب في الإسكندرية وذلك بعد إجراء مسحتين في القاهرة قبل بداية المعسكر السكندري.

وجهز أحمد زاهر المدير الإداري للفريق مكان خاص للاعبين لإجراء المسحة والتأكيد علي تجهيز مسحات كافية لكل المتواجدين في المعسكر.

مباراتان وديتيان خلال معسكر الزمالك

وأشار إداري الزمالك، إلى أنه تم الاستقرار علي الاكتفاء بوديتين فقط خلال معسكر الزمالك الحالي في برج العرب  بناء على رغبة كارتيرون مدرب الفريق.

وأضاف زاهر أنه تم الاتفاق علي ودية سموحة الأحد المقبل، وجار الاتفاق على ودية أخرى يوم ٢٣ يوليو الحالي وتم الاتفاق علي أن تكون مع نهاية المعسكر.

واختتم زاهر تصريحاته بأنه يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر واتباع تعليمات التباعد، حيث يقيم كل لاعب في غرفة بمفرده بالإضافة إلي توفير كل طلبات الجهاز الفني من مطهرات في أرض الملعب أو أي أمور خاصة بالحفاظ علي اللاعبين سواء من توفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة لتنفيذ كل التعليمات الاحترازية.