حقق أستون فيلا فوزًا هامًا للغاية على كريستال بالاس، بثنائية نظيفة على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الشوط الأول، سجل مامادو ساخو هدفًا في الربع ساعة الأولى لـ كريستال بالاس، ولكن الحكم مارتن أتكينسون ألغاه بعد الرجوع لتقنية الـVAR، والتي أوضحت أن الكرة لمست يد المدافع الفرنسي.

وقبل انتهاء الشوط، ظهر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه الذي كان يلعب في مركز الهجوم، وسجل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، واصل تريزيجيه التألق، وكذلك أحمد المحمدي الذي دافع عن مرماه ببسالة أمام ويلفريد زاها وتاوسند.

ويأتي الدور من جديد على تريزيجيه، الذي سجل الثاني بطريقة رائعة من خلال استغلال تقدم دفاعات كريستال بالاس، حيث استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، وأنهاها ولا أروع في مرمى جويتا، عند الدقيقة 59.

ظل تريزيجيه يهدد مرمى الضيوف، ويعود لمنتصف الملعب ليدافع عن ثنائيته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يقرر دين سميث أن يخرجه من الملعب ويدفع بـ أنور الغازي في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة يصبح رصيد أستون فيلا 30 نقطة في المركز الثامن عشر مؤقتًا قبل لقاء بورنموث وليستر سيتي الليلة، بينما كريستال بالاس الذي ضمن البقاء في الدوري يحتل المركز الـ14 وتوقف رصيده عند 42 نقطة.

ويتبقى لـ أستون فيلا 3 مباريات نارية وحاسمة، أمام إيفرتون خارج ملعبه ثم يستضيف آرسنال، وينهي الموسم أمام وست هام على ملعب الأخير.

شاهد أهداف مباراة أستون فيلا أمام كريستال بالاس