تحدث سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، عن المديرين الفنيين بالدوري المحلي، وعمله مع حسام البدري في الفريق القومي خلال الفترة الماضية.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "رينيه فايلر يؤدي بشكل جيد ومميز مع الأهلي ولديه رؤية تظهر من خلال المباريات، الشوط الأول يكون بطريقة ويتغير في الشوط الثاني".

طالع | حسام البدري يكشف عن أفضل 11 لاعب دربهم.. ويصرح: استطيع التعامل مع مرتضى منصور كمدير فني

وأضاف: "الأهلي كان يسير بشكل جيد في الدور الأول وبالتالي كان طبيعي أن يجدد مجلس الإدارة مع المدير الفني".

وأردف: "باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يسير بشكل جيد أيضًا وحصد بطولتين في وقت قصير وأيضًا تجديده كان شيئًا طبيعيًا".

وتابع: "العام المقبل سيعاني المنتخب من ضغط المباريات في تصفيات كأس العالم، وحسام البدري يعطيني مساحة أتحدث فيها وأبدي رأيي".

وواصل: "ثبات المستوى يساعد أي لاعب على التواجد في منتخب مصر، والبدري يساعد العاملين معه على النجاح، والجهاز الفني يتعامل مع جميع اللاعبين سواسية".

وأردف: "قبل مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كانت هناك بعض الظروف السيئة، استكملنا 23 لاعبًا بصعوبة".

واستطرد: "كان هناك ضيق في الوقت وغياب محمد صلاح أثر بالتأكيد، واللاعبون لم يكونوا جاهزين وكانت توجد إصابات كثيرة".

واختتم متحدثًا عن الفارق بين هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر وحسام البدري: "كوبر كان يلعب بأداء دفاعي ويعتمد على محمد صلاح، لكن مع البدري اللعب يكون بشكل جماعي".