تحدث رحيم ستيرلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن فوزهم الكبير الذي حققوه اليوم على فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الخامسة والثلاثين، في معقل برايتون.

وقدم ستيرلينج أداءً مميزًا، حيث سجل هاتريك.

وقال ستيرلينج في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "شعرنا بخيبة أمل الأسبوع الماضي لأننا خسرنا أمام ساوثهامبتون، لقد صنعنا فرصًا آنذاك لكننا لم نتمكن من إنهائها، من الرائع أن نعود مرة أخرى بفوز خارج أرضنا".

وأضاف: "المشكلة التي واجهناها هذا الموسم هي أننا نصنع الكثير من الفرص ولا نترجمها، ورغم أن الموسم الماضي كنا نُنهي تلك الفرص، إلا أن هذا الموسم لم يكن لدينا الحظ لفعل ذلك، ولكننا نتطور ونقوم بالأشياء بشكل صحيح".

وتمكن ستيرلينج من تسجيل 27 هدفًا في مختلف المسابقات، هذا الموسم، مع مانشستر سيتي حتى الآن وهو أفضل موسم له في مسيرته من ناحية التهديف.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، أجاب ستيرلينج: "أهم شيء بالنسبة لي هو أن تُمثل تلك الأهداف إضافة للفريق، نريد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وإلا فإن هذه الأهداف لا تعني أي شيء".

وسجل ستيرلينج الهدف الخامس لمانشستر سيتي، والثالث له، بطريقة كوميدية حيث سدد الكرة وهو ساقطًا على أرض الملعب.

شاهد هدف ستيرلينج الكوميدي

وعن ذلك الهدف، قال ستيرلينج: "حاولت تمرير الكرة فوق رأس حارس المرمى، ثم رأيته وهو يخرج عن مرماه، فحاولت تسديد الكرة داخل الشباك".