أثار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، كاليدو كوليبالي، الجدل حول مستقبله وهل سيبقى أم سيرحل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى الراغبة في التعاقد معه؟!.

كوليبالي البالغ من العمر حاليًا 29 عامًا، على رادار العديد من الأندية على رأسها ليفربول، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ولكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي من أجل التعاقد مع السنغالي الدولي. (طالع التفاصيل)

كاليدو كوليبالي

وتحدث كاليدو عن رغبته في حوار مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "أفضل البقاء هنا، لأن عائلتي سعيدة للغاية في نابولي وهذا بالطبع نفس شعوري".

وتابع: "لا أحب أن يقول البعض عني (رجل الـ100 مليون يورو)، كل ما أفكر فيه هو التركيز على أدائي في المباريات وأقدم كل ما عندي بنسبة 100%، ولا تعرف ماذا سيحدث أبدًا في كرة القدم".

وأضاف: "لم أتحدث مع النادي أبدًا عن رغبتي في الرحيل، علينا إيجاد حل وأثق في ذلك، لكنني لم أتحدث أبدًا عن سوق الانتقالات وما يدور به".

وواصل تصريحاته: "سنرى ما سيقترحه الرئيس (أوريلو دي لورينتس)، إذا اقترح علي تمديد العقد، سيسمح لي بالبقاء هنا في نابولي حتى الاعتزال".

واستمر: "مازال لدي 3 سنوات متبقية في عقدي، لذلك هناك متسع من الوقت ولا أفكر في أي شيء آخر بخلاف نابولي".

وأتم: "لا أريد خداع أي شخص بأنني سأبقى هنا حتى الاعتزال، نحن نعرف كيف تتغير الأمور في كرة القدم، يمكنك القول بأنك ستبقى ولكن فيما بعد قد تباع".