تُقام اليوم السبت 11- 7- 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، عقب استئناف النشاط الرياضي بها بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

يلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره بيرنلي، عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي فريق برشلونة نظيره بلد الوليد، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

مواعيد مباريات اليوم السبت 11- 7- 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة نوريتش سيتي ووست هام يونايتد، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports 4K.

تُقام مباراة واتفورد ونيوكاسل يونايتد، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليفربول وبيرنلي، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة شيفلد يونايتد وتشيلسي، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة برايتون ومانشستر سيتي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أوساسونا وسيلتا فيجو، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بلد الوليد وبرشلونة، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة لاتسيو وساسولو، في الخامسة والربع من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بريشيا وروما، في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة يوفنتوس وأتلانتا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا