يؤمن جاري نيفيل، قائد مانشستر يونايتد السابق، بقدرة ثلاثي هجوم الشياطين الحمر على الوصول إلى ما وصل إليه نظرائهم في ليفربول، محمد صلاح وسادي ماني وروبرتو فيرمينو.

نيفيل، يرى أن ثلاثي ليفربول لا يزال متقدمًا على البقية، ولكن أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد ماسون جرينوود قريبون منهم.

اقرأ أيضًا.. كلوب يرفض اتهام محمد صلاح بالأنانية: ليفربول لم يكن يصل لهذه المكانة بدونه

وقال نيفيل، في تصريحات نقلها موقع "جول" النسخة العالمية: "ثلاثي هجوم مانشستر يونايتد ليسوا على مستوى ثلاثي ليفربول بعد، ولا تتوقعوا منهم أن يكونوا مثلهم، لكنهم يملكون الموهبة والقدرة".

وأضاف: "كانت هناك تساؤلات حول ما إذا كان راشفورد ومارسيال جيدين بما يكفي، بينما لم يظهر جرينوود في ذلك الوقت، لكنهم يثبتون أنهم جيدون بما فيه الكفاية، ويمكنهم اللعب وأنهم سيتحسنون".

وتابع: "ليفربول لديه ثلاثة مهاجمين متفوقين على الجميع، لكن ما يفعله مانشستر يونايتد مثيرًا إذا كنت تؤمن باللاعبين الشباب، وتؤيد منحهم الفرص في المراكز التي يريدون اللعب بها، فسوف تندهش مما يمكنك تحقيقه".

وواصل: "جرينوود؟ أعتقد أنه سيتطور في مركز رأس الحربة مع مرور الوقت، إنه متميز، وموهبته لا تُصدق، لديه كل شيء، الشجاعة واستلام الكرة والفهم والقدرة على إنهاءء الهجمات".

وأكمل: "حينما ترى مارسيال وراشفور وجرينوود، وتفكر فيمن يمكن أن تراهن عليه أن يسجل من أي مكان في الملعب، سواء داخل أو خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليمنى أو اليسرى فسوف تختار جرينوود، إنّه بعمر 18 عامًا فقط وهذا هو الجزء المثير".

وأتم: "جرينوود موهبة رائعة، إذا استمر في العمل بجد وظل متواضعًا، يمكنه أن يكون أي شيء يريده".