كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أنّ زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد اجتمع بأربعة لاعبين من الفريق الأول في مكتبه قبل مباراة ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

ريال مدريد يواجه نظيره ألافيس، مساء اليوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة المُقربة من النادي الملكي، أنّ زيدان قد اجتمع بـ بالرباعي لوكاس فاسكيز، ورافاييل فاران، بالإضافة لـ إيدير ميليتاو وكذلك فرلاند ميندي.

وأوضحت الصحيفة أنّ زيدان قرر الاجتماع باللاعبين المذكورين، لأنه سيعتمد عليهم في الخط الخلفي أمام ألافيس، في ظل غياب راموس وكارفاخال ومارسيلو، حيث لن يتواجد الأول والثاني للإيقاف، بينما الظهير الأيسر البرازيلي يُعاني من إصابة.

أقرأ أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أّنّ زيدان سيعتمد على فاران وميليتاو كـ قلبي دفاع، بينما سيلعب ميندي كظهير أيسر، فيما سيضع فاسكيز الجناح الأيمن في مركز الظهير الأيمن في ظل إصابة ناتشو وإيقاف كارفاخال.

وقالت الصحيفة أنّ زيدان أخبر اللاعبين الأربعة أنه يثق بهم وقام بتحفيزهم من أجل اللعب بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز خلال المباراة، من أجل الخروج بالثلاث نقاط، والابتعاد أكثر في الصدارة عن حامل اللقب برشلونة.