كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تفاصيل المفاجأة التي أعدها لجماهير القلعة البيضاء بشأن قضية لقب نادي القرن.

وكان نادي الزمالك قد فتح ملف قضية نادي القرن الإفريقي مرة أخرى، بعد حصد الأهلي لهذا اللقب الشرفي منذ 20 عامًا، ليثبت أحقيته فيه.

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "بإختصار شديد محمود الخطيب (رئيس الأهلي)، والمحترم من وقت ما أنا أعلنت أن الزمالك نادي القرن، أننا سنعد مذكرة رسمية للجهات الدولية المختصة لأن هذا حقنا، من يومها أنا حزين على مايفعله".

وأوضح: "رئيس تحرير مجلة الأهلي سخر من محمد عواد (حارس الزمالك) بعد إصابته بفيروس كورونا".

وأردف: "المشكلة أن الزمالك فاز بتسعة بطولات والأهلي 7 ألقاب، وتفاجئت أن مشكلة ليست السبعة أو التسعة تمامًا".

وأشار: "الأزمة في (اليافطة) وأن لهم علامة تجارية مسجلة وطبقا للقانون ممنوع عمل لافتة باسم نادي القرن الحقيقي، ولكن لي سؤال هل الأهلي نادي القرن في كل الالعاب؟، صالح سليم رحمه الله عندما  تم تكريمه كان في كرة القدم فقط".

وعرض مرتضى منصور ورقة تحمل شعار النادي مسجلة في وزارة التجارة والتموين ومكتوب عليها الزمالك نادي القرن الحقيقي لكرة القدم.

تسجيل الزمالك شعار نادي القرن الحقيقي في وزارة التموين

واستطرد: "الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم، وليس السلة والطائرة، حدد لي أنت نادي القرن في أيهم؟".

وتابع: "أطلب من محمود الخطيب إزالة لافتات نادي القرن في الأهلي لأنه لم يحدد نادي القرن في أي رياضة؟".

وأشار: "إعلام المصريين لا يملك قناة الزمالك ولكن يديرها بعقد مقابل 40 مليون جنية في السنة، ويريدوا مننا إزاله الافتات من أجل الملكية الفكرية".

طالع | وائل جمعة بعد احتفال الزمالك بلقب نادي القرن: "غيرنا عايش في الأوهام"

وأضاف: "أنا أطالب بإزالة جميع اللافتات المكتوب عليها أن الأهلي نادي القرن، لأنك عندما تقول نادي القرن يجب أن تقول نادي القرن في أي رياضة؟، أنا نادي القرن في كرة القدم وعلامتي مسجلة يا خطيب، أنا سجلت علامتي التجارية في وزارة التموين والتجارة:".

وواصل رئيس القلعة البيضاء: "تفاجئت بها يا خطيب أعلمك القانون وأنك تتعامل مع أسد، لو ذهب للتسجيل كونك نادي القرن عن كرة القدم سيتم رفضها والملكية الفكرية أصبحت ملك مرتضى منصور ونادي الزمالك".

واسترسل مرتضى منصور: "أنا أريد توصيل رسالة أن رئيس الزمالك أسد ويستمد قوته من الله وأعضاء الجمعية العمومية، ويا جماهير الأهلي والزمالك لسنا في خناقة لكني أردت أن أفاجئ الجميع بأن الزمالك هو صاحب العلامة المسجلة".

وأوضح: "رغبت أن أفاجىء الجميع أن الذي علامته مسجله الزمالك وليس الأهلي، ومن سيزيل اللافتات سيكون الأهلي وليس الزمالك، وأنا أسير بشكل قانوني وسجلت العلامة نادي الزمالك القرن الحقيقي لكرة القدم".

واختتم: "أقول لرئيس الوزراء من فضلك تقابل مع رؤساء الأندية لا تسمع كلام عمرو الجنايني (رئيس اتحاد الكرة)، مع إحترمنا له هو ولجنته كل ما يصل لك خطأ، الأندية غاضبة وأرديك أن تجلس معهم، وستسمع كلام في منتهى الخطورة، نحن خائفين على اللاعبين كلهم".