يرى هاري وينكس لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير، أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام سقط في فخ التعادل السلبي، دون أهداف، أمام بورنموث، على ملعب "دين كورت"، مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال وينكس عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد رأيت اللقطة بعد نهاية المباراة، (التدخل على هاري كين)، إنها ركلة جزاء، لا أفهم لماذا تم تطبيق تقنية الـ VAR؟".

وأضاف: "بالفعل نحن كان يُمكننا أن نقوم بعمل أفضل، ولكن هي في النهاية ركلة جزاء، لقد رأيت التدخل، ونحن كنا نستحق احتساب الركلة".

اقرأ أيضًا.. مورينيو ينتقد حكم مباراة توتنهام وبورنموث: الجميع يعلم إنها ركلة جزاء!

سقوط هاري كين في منطقة جزاء بورنموث

وأكمل: "خلال هذا الموسم، كنا دومًا نخلق فرصًا، ربما بدأنا الموسم بشكل سيء، ولكن نحن ما زلنا نؤمن بأنفسنا، وعلينا أن نُقاتل ونواصل العمل بأقصى جهدنا للخروج من هذا".

وواصل تصريحاته بالحديث عن ديربي شمال لندن ومباراة آرسنال القادمة قائلًا: "إنها مباراة يحب أن يفوز بها من أجلنا ومن أجل الجماهير".

وأتم: "نحن نريد أنّ نتقدم لأعلي في ترتيب الدوري، ينتظرنا تحدٍ من أجل التواجد في أوروبا، سنقاتل من أجل ذلك، سنتعامل بجدية مع المباراة، وأنا سأريد القيام بعمل جيد".