أكد البرتغالي توني أوليفيرا، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن فترة تواجده بالقلعة الحمراء، في موسم 2003، كانت فترة صعبة جدًا، رغم فخره بتواجده في أعظم نادي في إفريقيا.

أوليفيرا تولى مسؤولية الأهلي موسم 2003 - 2004، ولكنه رحل سريعًا بعد 4 أشهر.

اقرأ ايضًا.. خالد الغندور: مرتضى منصور سيعلن مفاجأة للجماهير اليوم.. وكاف ظلم الزمالك

وأضاف أوليفيرا خلال لقاءه عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "كنت متواجدا في الأهلي موسم 2003، ومحمود الخطيب أول من تفاوض معي لتدريب الأهلي، وتواجدت في أعظم نادي في إفريقيا".

تابع: "كان وقتا صعبا جدًا، لو كنت موجود بعدها بعامين وقت محمد أبو تريكة والجيل الذي كان (مكسر الدنيا) مع مانويل جوزيه، كان سيصبح لي شأن مختلف مع الأهلي".

وواصل: "جيل محمد أبو تريكة وعماد متعب كان قويا جدًا، وحققوا إنجازات كبيرة في قارة إفريقيا، اللاعبين الجيدين يصنعون المدرب ويحققون الإنجازات".

استكمل: "الزمالك في ذلك التوقيت كان أفضل من الأهلي كثيرًا جدًا من حيث جوده اللاعيبه والفريق ككل".

وعن أهم اللاعبين المميزين في فترته قال: "عصام الحضري، ووائل جمعة، وحسام غالي، وسيد عبد الحفيظ، فهو لاعب جيد جدًا، لكنه أرهقني بعض الشيء في التواصل والعقلية، كان هناك مشكلة بيني وبين عبد الحفيظ في الثقافة".

أردف: "الأهلي وجماهيره العظيمة والكبيرة جدًا، كل ما أذهب إلى مكان الجماهير تكون في دهرنا وتدعمنا".

أوضح: "ثابت البطل كان إداري عظيم للغاية وكان مريحًا كثيرا في العمل".

وعن أزمة نادي القرن الإفريقي ومن الأحق الأهلي أم الزمالك؟ قال: "الاثنين لديهم شعبية كبيرة جدًا، الأهلي نادي القرن، وهذا تاريخ وحدث من قبل".

واختتم: "الطبيعي لأنني دربت الأهلي أن أتحدث عنه بشكل جيد، ولو سألنا فيريرا فسيتحدث عن الزمالك بشكل جيد ويقول إنه نادي القرن".