كشف مجلة "ذا أثيلتيك بريطانيا"، أن الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، قد ينتقل لـ ليفربول في نافذة الانتقالات الصيفية، في حالة واحدة.

ألكانتارا لم يتوصل لاتفاق بشان تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ، ويرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بعدما حقق العديد من الإنجازات في ألمانيا، وقبل ذلك مع برشلونة بالدوري الإسباني.

وسائل الإعلام ذكرت على مدار الأيام القليلة الماضية أن ليفربول توصل لاتفاق مع تياجو، ولكن لم يتحدث حتى الآن مع مسؤولي بايرن ميونخ (طالع التفاصيل).

وفي تقرير للصحفي الإنجليزي الشهير والمهتم بأخبار ليفربول، جيمس بيريس، عبر "ذا أثيلتيك بريطانيا"، أكد أن تياجو يحرص على الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز، والعمل مع يورجن كلوب.

عقد تياجو مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف عام 2021، وسيكون مُتاحًا لـ ليفربول بـ 30 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح تقرير المجلة الشهيرة أنه مع عدم وضوح مُستقبل الهولندي جورجينيو فاينالدوم داخل "آنفيلد" - حيث لم يتوصل لاتفاق حتى الآن لتجديد عقده الذي ينتهي في العام القادم - فمن المرجح أن يدفع ذلك ليفربول لحسم صفقة ألكانتارا.

وأشار التقرير إلى أنه حتى في حال عدم بقاء فاينالدوم، فإن الغيني نابي كيتا إذا تمكن من الحفاظ على لياقته والاستمرار في الظهور بشكل جيد مع ليفربول، وفق خطة كلوب، فـ ليفربول لن يكون بحاجة لصرف نقود في سوق الانتقالات لضم ألكانتارا.

فاينالدوم