يقترب الدولي الفرنسي، ماتيو جندوزي لاعب وسط آرسنال من الرحيل عن الجانرز خلال فترة الانتقالات الصيفية، رغم أنه شارك في أول 3 مباريات للفريق بعد عودة النشاط.

صاحب الـ21 عامًا اشتبك مع مهاجم برايتون نيل موباي في مباراة الفريقين، ومنذ ذلك الحين 20 يونيو، لم يشارك في أي مباراة أخرى مع الجانرز.

اللاعب الفرنسي ارتبط بالرحيل عن آرسنال بطلب من المدرب مايكل أرتيتا، الذي سئم من مشاكله، وعدم التعلم من الأخطاء التي يرتكبها خارج الملعب.

طالع أيضًا.. بعد تهميشه.. أوزيل يتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع آرسنال

وحسب ما أفادت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن المشكلة بدأت عندما كان آرسنال في معسكر خلال يناير الماضي بمدينة دبي، واشتبك جندوزي مع لاعب في آرسنال، لم يتم الكشف عنه، لكنه في الأغلب قد يكون سوكراتيس.

وبعد العودة إلى الفندق، اشتبك جندوزي مع أرتيتا لفظيًا، ووجه المدرب الإسباني للاعبه الفرنسي بعض الكلمات الصارمة، قبل أن يتدخل دافيد لويز لحل الأزمة.

تصرفات اللاعب في ملعب أميكس أمام برايتون يوم 20، بعدما أمسك مواطنه نيل موباي من الحلق عقب نهاية المباراة، كانت الفرصة الأخيرة، وبعد ذلك ذهب أرتيتا وطلب من جندوزي البحث عن فريق، لأنه لن يكون له مكانًا في الجانرز.

ويتدرب اللاعب الفرنسي بمفرده مع مدرب اللياقة البدنية، ولم يشارك في أي دقيقة منذ مباراة برايتون، في الوقت الذي تهتم العديد من الأندية بضمه في الصيف.