نفى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تلقيه أي شكوى من الأهلي ضد الزمالك، بسبب لافتة نادي القرن.

وكان الزمالك قد رفع بعض اللافتات على صور النادي بميت عقبة تشير إلى أنه نادي القرن الحقيقي، رغم حصول الأهلي على هذا اللقب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في عام 2000.

وقال وزير الرياضة خلال حديثه ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لا أريد التدخل في موضوع نادي القرن، هناك حقوق وكل طرف يعرف حقوقه، لم نتلق أي شكوى رسمية من النادي الأهلي".

وكان الأهلي قد أعلن أنه تقدم بمذكرة إلى وزير الشباب والرياضة، لمطالبته بالتدخل الفوري والاضطلاع بمسئولياته بحكم القانون، وإلزام رئيس نادي الزمالك بإزالة لافتات نادي القرن. طالع التفاصيل

وفيما يتعلق باستكمال الدوري تابع الوزير تصريحاته: "الدولة قررت غلق الأندية وووقف النشاط على وضع معين، وبعد أخذ الإجراءات تم فتح الأندية وإعادة النشاط وهذا لجوانب اقتصادية مهمة جدًا".

وواصل: "تم استئناف النشاط مثلما حدث في الدوريات الأوروبية، وتركنا الأمر لاتحاد الكرة ودعمناه، وكان هناك مؤيدا ومعارضا، وهذه المرحلة انتهت".

واختتم تصريحاته عندما سئل عن موقف الزمالك من استكمال الدوري قائلًا: "جميع الفرق ستشارك في الدوري، ونشكر كل الأندية على وطنيتها لتقديرها للموقف، والجميع تحت راية واحدة وهي راية الوطن".