يرى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، أن برايتون استحق الهدف الذي سجله في مباراتهما أمس في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن الريدز كانوا يستحقون أيضًا تسجيل المزيد من الأهداف.

وانتهت مباراة الفريقين بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شاهد أهداف المباراة

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، كان علينا التكيف قليلًا، حيث كنا نعلم ما يريدون فعله، ولكن كان من الصعب الدفاع أمامهم، لقد تركنا لاعبًا أو اثنين في موقع الهجمات المرتدة حال حصولنا على الكرة".

وأضاف: "سجلنا الهدفين الأول والثاني من خلال كرات رائعة، وكان في إمكاننا تسجيل المزيد، قلت للأولاد بين شوطي المباراة إن المباراة كذلك كانت من الممكن أن تصبح 2-2 في الشوط الأول، كانت مباراة جميلة لمشاهدتها".

وواصل: "ليس لدينا تأثير على ما يفعله الفريق الآخر، علينا فقط أن نتفاعل، لقد تركوا لاعبين هجوميين بين المساحات لذا عندما فازوا بالكرة كان من الصعب الدفاع أمامهم، عندما تفقد الكرة في اللحظة الخاطئة كان من الصعب الدفاع، لذلك استحقوا الهدف، لكننا أحرزنا الهدف الثالث ثم كان بإمكاننا تسجيل المزيد مع بعض الفرص الجيدة حقًا".

وعندما سُئل عن مدى رغبتهم في كسر الرقم القياسي بالحصول على أكثر من 100 نقطة في الدوري الإنجليزي للتفوق على مانشستر سيتي، أجاب: "هذا ليس مهمًا بالنسبة لي، لست مهتمًا بأي من هذا، لكنني أريد الفوز بمباريات كرة القدم".

وأوضح: "بالنسبة للرياضيين بشكل عام، قد يكون ذلك مهمًا، نحن أبطال ويمكن أن نميل للاهتمام بتلك الأمور، ولكن نحن لسنا كذلك، لدينا الآن 92 نقطة والموسم الماضي أنهيناه بـ 97 نقطة، حصلنا على خمس نقاط أكثر من الموسم الماضي، هذا أمر لا يُصدق، ليس لدي فكرة كيف فعلنا ذلك".