استنكر النجم الإيطالي، دانييلي دي روسي، قائد روما السابق، انتقاد بعض مشجعي الأرجنتين لليونيل ميسي، قائد برشلونة، وقولهم إنه شخص بارد وغير قيادي.

ويرى دي روسي أن انتقاد ميسي أمر غير عادل، وتحدث عن الأمر في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقال دي روسي: "في إيطاليا لو قلت إنهم بالأرجنتين يقولوا ميسي بارد وغير قيادي سيضحكون في وجهك، لا يفهموا كيف تقول عن ميسي بارد، كيف لرجال أن يملكوا الجرأة ويقولوا ذلك من خلف أجهزتهم وهو لا يملك الرجولة أن يطلب من زوجته تغيير قناة التلفاز، يقولون بارد على رجل سجل أكثر من 1000 هدف في حياته!".

اقرأ أيضًا.. رد غير متوقع.. جوارديولا يكشف موقفه من انضمام ميسي إلى مانشستر سيتي

وأضاف: "ميسي خسر مباراتين في نهائيات كوبا أمريكا بركلات الترجيح، وأنا بطل العالم بركلات الترجيح، انظر، في الأرجنتين يقولوا ميسي بارد وفي إيطاليا يقولوا عني إنني بطل لفوزي بمونديال 2006! ماهو الفرق ؟ 5 سنتيمتر فقط! مع الأخذ في عين الإعتبار ميسي يحمل الفريق بأكمله على ظهره، لا أنا أرفض هذ النقد".

وشدد دي روسي: "من الناحية الكروية، ليس هناك حاجة للتوضيح، لقد انتهت الكلمات، هناك لاعبون آخرون جيدون جدًا، مثل كريستيانو رونالدو، يمكن المقارنة بالأرقام والأهداف والجوائز، ولكن بعد ذلك هناك مسألة متعة، وأنا أحب رؤية ميسي".

وأردف: "مشاركة غرفة الملابس مع ميسي هو دافع بحد ذاته، في بعض الأحيان ألاحظ زملائي ينظرون إلى ميسي بعيون مختلفة، بنظرة إعجاب، وقد حدث ذلك لي أيضًا حاولت عدم إظهار مشاعري ونقطة ضعفي تجاه هذا اللاعب الرائع!، عندما تأخذ الكرة من ميسي فذلك يعطيك شعورًا مختلفًا عن الذي تشعر به عندما تأخذها من أي حمار (ضاحكًا)".