حرص أنس أسامة، لاعب كرة السلة بنادي الزمالك، على الحديث عن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ونجح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تجديد عقد أنس أسامة لاعب كرة السلة بالنادي لمدة سنتين.

وأكد أنس أسامة في حوار صحفي أجراه معه الموقع الرسمي للزمالك، بأنه سعيد بتجديد تعاقده مع الأبيض، وعن طموحاته في الفترة المقبلة.

أقرأ ايضَا.. فرجاني ساسي يصل القاهرة ويخضع لمسحة كورونا في الزمالك

نص حوار أنس أسامة نجم فريق السلة بنادي الزمالك

في البداية حدثنا عن تجديد تعاقدك مع النادي؟

اللعب لنادى الزمالك شرف لأي لاعب في مصر، وسعيد جدًا بالتجديد لمدة موسمين، وأشكر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد ءعادل عضو المجلس وأشعر حاليا بالراحة للاستمرار بالفريق.

ما هو طموحك مع الفريق الموسمين المقبلين؟

حصلت على بطولة دوري مع الزمالك فى أول سنة بعد رجوعى من الاحتراف في أمريكا، وأحتاج الفترة المقبلة أن أستعد بشكل جيد لإرضاء طموح مجلس الإدارة وجماهير النادي، لدينا أكثر من بطولة في الموسم الجديد ومنها إفريقيا والدوري وإن شاء الله أقدر مع الفريق أن نستعيد اللقب.

كيف صارت المفاوضات؟

كابتن أحمد عادل عضو مجلس الإدارة بدأ المفاوضات للتجديد في وسط الموسم الماضي، ورحبت وقتها وتم تأجيل الأمر لنهاية الموسم.

هل تلقيت عروضًا أخرى؟

كنت أملك عرضين من تركيا واليونان لكني فضلت الاستمرار في الزمالك وكانت هي أيضا رغبة والدي ووالدتي للبقاء مع الفريق ومساندتهما لي من المدرجات بالإضافة إلى أن زوجتي أمريكية وأول مكان كانت متواجدة به في مصر هو نادي الزمالك وشعرت بحالة رضا وراحة بتواجدها معي في التمرين، وكان كابتن احمد عادل وكابتن طارق السعيد على تواصل دائم معي من أجل التوقيع، لكن فترة الحظر أخرت إتمام التعاقد.

ماذا كان طموحك في الموسمين الماضيين داخل نادى الزمالك؟

اللعب في نادي كبير مثل الزمالك في حد ذاته استفادة، أسماء كبيرة ولاعبين عظماء، لعبت على صالة النادي وهذا كان طموحي وأنا صغير، ومع احترافي في أمريكا واللعب هناك، كان هناك حالة عشق مع جمهور الزمالك، وبعد العودة واللعب مع الفريق شعرت بفرحة وسعادة وأنا وسط بيتي ومكاني، أتمنى حصد المزيد من البطولات الفترة المقبلة وتحقيق كل ما أتمناه مع مجلس الإدارة والجمهور، وأنتظر مولودة الفترة المقبلة وهو فأل حسن مع التجديد.