أكد مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنه يتمنى الأفضل للاعب آدم لالانا حيث سيرحل عن النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

وكان من المفترض أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإنجليزي مع ليفربول، في 30 يونيو الماضي.

ووقع لالانا عقدًا قصير الأمد حيث سيظل مع بطل أوروبا حتى نهاية هذا الموسم، كاستثناء بسبب ظروف توقف النشاط الرياضي لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب كورونا.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "من الواضح أن آدم سيغادر النادي في الصيف، سأفتقد بالفعل كل شيء يخصه، لكن في هذه اللحظة لا يزال هنا!".

وأضاف: "إنه لاعب متميز، أحد أكثر اللاعبين تأثيرًا في التدريب الذين شاهدتهم طوال مسيرتي، إنه محترف لا يصدق، لائق جدًا، الآن لدينا وضع صعب لكني أحترم لالانا".

وواصل: "كان هناك الكثير من المناقشات حول اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم قبل نهاية الموسم، ولكن بالنسبة لموقف لالانا لم يكن هناك أي جدل بشأنه".

واستكمل: "كان من الواضح أن لالانا سيمدد عقده حتى نهاية الموسم، لكننا لن نؤثر بالسلب على مستقبله، إنه لائق جدًا، هو يتدرب وكل شيء على ما يرام، لكن نعم المستقبل يخصه، وإذا كنا بحاجة إلى مساعدته على أرض الملعب يمكننا الاستعانة به، إنه موجود".

وربما يقصد كلوب بذلك إنه لا ينوي الاعتماد على لالانا في المباريات المقبلة لـ ليفربول خشية تعرضه لإصابة تؤثر على مستقبله.

وأكد: "إنه أحد أهم اللاعبين منذ مجيئي إلى ليفربول، أتمنى له الأفضل، إنه بالفعل أسطورة هنا، لذا يمكنه أن يصبح أسطورة في مكان آخر".