أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، رفض الانضمام إلى نابولي، في آخر لحظة، بعد أن كانت الأمور كلها تسير على ما يرام.

مهاجم ليل الفرنسي يعد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا، لكنه كان قريبًا من نابولي بشدة "طالع التفاصيل".

موقع "فوتبول إيطاليا" أفاد أن اللاعب النيجيري تواجد في نابولي خلال اليومين الماضيين، وجلس مع جينارو جاتوزو مدرب الفريق، ورئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

وحصل اللاعب على العرض من جانب نابولي، وطلب بضعة أيام للتفكير في الأمر، ولكن بعد أسابيع قرر رفض إتمام انتقاله.

وأفادت مصادر إيطالية، أن فيكتور يرى بأنه سيشعر بالضغط في نابولي، بالإضافة لغضبه من وكيله الذي وضع جميع التفاصيل مع النادي الإيطالي قبل أن يطلب رأيه.

وأشارت التقارير، إلى أن أوسمين يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، في ظل الصراع الثلاثي على ضمه بين تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد.

كان من المقرر أن يدفع نابولي 50 مليون يورو لنادي ليل الفرنسي، وراتب كبير للاعب النيجيري، ولكن صاحب الـ21 عامًا، يرى بأن خطوته المقبلة لا تتعلق بالمال.

أوسمين سجل 18 هدفًا في 38 مباراة تنافسية لـ ليل الفرنسي هذا الموسم بجميع المنافسات، وصنع 6 أهداف، بعد انضمامه إلى ليل في الصيف الماضي مقابل 14 مليون يورو من شالروا.