أكد يورجن كلوب على أهمية مواجهة برايتون ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أميكس، غدًا الأربعاء في  تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

يورجن كلوب حسم الدوري الإنجليزي مع ليفربول قبل النهاية بـ6 جولات، بعد الفوز على كريستال بالاس، وخسارة مانشستر سيتي من تشيلسي.

طالع أيضًا.. كلوب: يمكنك قياس مدى تطور ليفربول من خلال ساديو ماني 

وقال يورجن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "من المهم دائمًا في كرة القدم أن تظل بنفس العقلية".

وأضاف: "لقد واجهنا أستون فيلا في مباراة صعبة، لم نحقق فوزًا سهلًا، إنهم فريق جيد، كما هو الحال لـ برايتون، ستكون مواجهة هامة، ويجب أن نكون مستعدين، وكذلك مواجهات بيرنلي وآرسنال وتشيلسي ونيوكاسل".

وأكد مدرب ليفربول: "نحن نواجه كل فريق وجميعهم يقاتلون من أجل شيء ما، لديهم هدف يريدون تحقيقه، وكل الأهداف مختلفة، وهو ما يجعل المباريات هامة وصعبة".

وعن توقف المباراة لشرب المياة: "إنها فكرة جيدة، الرجال في سباق فرنسا للدراجات يستخدمون المشروبات عند الحاجة، ليس فقط عندما يكون الجو مُشمسًا، يعجبني باعتباري عاشق للرياضة أن تكون هذه الفكرة قائمة".

وأشار مازحًا: "إنها جيدة حقًا للاعبين وليس للمدربين، أنا فقط أحصل على 10 ثوان لأتحدث معهم، ليست كافية لتدريبهم".

وأشاد بمعاونيه في الجهاز الفني: "إذا لم يكن لدينا مونا نيمير، فأنا متأكد من أن غالبية لاعبينا سيموتون من الجوع أثناء التوقف، إذا لم يقم أندرياس مدرب اللياقة البدنية بعمله، لكان اللاعبون سيعودون بخمسة كيلو جرامات زائدة".