نشر النادي المصري بيانًا رسميًا يدعو فيه رجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب في محافظة بورسعيد للتبرع للنادي لمواجهة الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها.

ويعاني المصري من أزمة مالية كبيرة خاصة بعد توقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي وحتى الآن بسبب انتشار فيروس كورونا.

وصرح مسؤولو المصري البورسعيدي في أكثر من مناسبة أن النادي لا يدخل خزينته أي أموال منذ تعليق النشاط، وأنه في حاجة ماسه لدعم اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة.

نص بيان المصري 

يتشرف مجلس إدارة النادي المصري للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد والسادة رجال الأعمال ومحبي النادي لدعم النادي ماديًا في ظل الظروف الحالية والنقص الشديد في الموارد المالية، خاصةً وأن الفريق الأول بصدد إستكمال مسابقة الدوري العام.

كما يعلن مجلس إدارة النادي عن فتح باب التبرعات لدعم النادي عن طريق التواصل مع السيد المدير التنفيذي وفي ضوء الإجراءات المحددة في هذا الشأن.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة كان قد أعلن عن عودة النشاط الرياضي بدءًا من يوم 25 يوليو الجاري، وعلى الجانب الآخر أكد اتحاد الكرة على عودة مسابقة الدوري الممتاز بداية من يوم 7 أغسطس المقبل.