اعترف رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، بصعوبة عودة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الصيفي إلى قلعة "كامب نو".

وكان برشلونة قد حاول استعادة نيمار في صيف 2019 ولكن المفاوضات مع باريس سان جيرمان قد فشلت بسبب العرض المادي، وبالتالي، استمر البرازيلي الدولي في فريقه الفرنسي بالموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو: تجديد ميسي؟ نريد ذلك

نيمار دا سيلفا

وتحدث بارتوميو عن سبب صعوبة إتمام الصفقة هذا الصيف في حواره مع إذاعة "راك 1" الكتالونية، وقال: "عودة نيمار صعبة بسبب الوضع المالي الذي تعاني منه أندية أوروبا بسبب فيروس كورونا".

وعن لاوتارو مارتينيز: "لن أتحدث عن الصفقات الجديدة، لأننا لم نحددها بعد خاصة وأن فترة الانتقالات لم تحدد في إسبانيا".

وانتقل بارتوميو للحديث عن صفقة بيانيتش وآرثر، وقال: "ميراليم لاعب لطالما أراد برشلونة التعاقد معه، وهناك لاعب في برشلونة يريد الانتقال إلى يوفنتوس، كان وضع استثنائي وليس الأمر كما يدعي البعض من أجل موازنة أرصدة النادي لأننا عرضنا عليهم بعض الأسماء الأخرى، آرثر لاعب ذو قيمة فنية كبيرة".

واختتم تصريحاته عن تجديد دماء الفريق الاول: "الإدارة تعمل على تجديد اللاعبين بصفة مستمرة، لكني أرى تحسن في مستوى بوسكيتس وهناك طموح كبير يظهر على أداء بيكيه في المباريات الأخيرة، سواريز وميسي يعرفان جيدًا ما عليهما فعله، وعلينا ألا ننسى بأننا وقعنا مع بعض الصفقات المميزة في صفوف الشباب مثل بيدري وترينكاو".