أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، إنه لم يترك الأهلي في أي مرة بشكل سيء، مشددًا على أن الأحمر هو من صنع اسمه ولم يعطه حقه.

وتولى حسام البدري، القيادة الفنية لمنتخب مصر، عقب خروج مصر من منافسات كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر خلال عام 2019، من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

اقرأ ايضًا.. البدري يكشف عن موعد أول ظهور لـ منتخب مصر بعد التوقف.. ويؤكد: سأطبق نظام الإحلال

وأضاف حسام البدري، خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس"، المُذاع عبر قناة "النهار": "عمري ما تركت النادي الأهلي بشكل سيء، وقدمت استقالتي عندما خسرنا مباراة ولم أكن راض عن الجو العام وقتها، ولم يكن له أي علاقة بأي عرض من ناد آخر، والأحمر هو من صنع اسم البدري".

وبسؤاله عن الهجوم عليه في الأهلي؟، رد قائلاً: "كان هذا في فترات معينة، ولكن القاعدة العريضة من النادي لم تهاجمني، ولا يوجد مدرب لا يتم مهاجمته".

وعن موقف حسام عاشور وعدم التجديد له من قبل الأهلي، قال: "كان هناك مكالمة بيني بينه قبل أن تتطور المشكلة، هو ابني والنادي الأهلي بيتي، طلبت منه التفكير ونصحته بالاعتزال داخل النادي الأهلي، بتاريخه الكبير وإنجازاته كان لابد أن يختم مع الأهلي".

وواصل: "عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي، الثلاثي تاريخ كبير جدًا، ولهم أسمائهم وتاريخهم، وأعطوا للأهلي شكل مميز، وأطلب من الناس عدم الحزن".

استكمل: "سعيد ببقاء وليد سليمان موسم آخر في الأهلي، لاعب مميز وموهوب جدًا".

أردف:" لم أرفض تواجد عماد متعب مديرا للكرة في منتخب مصر، وعُرض عليٌ وقلت لعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية إنه لا يوجد لدي مانع في تواجده".

اختتم: "متعب اعتذر عن الترشيح، وكان بركات ومتعب أبرز المرشحين وقتها".