كشفت صحيفة "آس" الإسبانية موقف نادي ريال مدريد من الرد على اتهامات برشلونة بشأن مجاملة التحكيم في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري.

وخرج رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، يوم أمس بعد نهاية مباراة فياريال وأكد أن تقنية الـVAR أصبحت تتحيز لفريق معين في إشارة منه لمحاباة التحكيم لنادي ريال مدريد. (طالع تصريحات بارتوميو)

وأثارت ركلة الجزاء التي حصل عليها مارسيلو في مباراة الأمس أمام أتلتيك بلباو جدلًا كبيرًا بعد تلميح قائد الفريق الباسكي، إيكر مونايين، بأن القرارات باتت في اتجاه واحد خلال الفترة الأخيرة. (طالع تصريحات مونايين)

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

ولكن أفادت الصحيفة الشهيرة أن نادي ريال مدريد لا ينوي الدخول في جدال مع برشلونة بعد تصريحات بارتوميو والمدرب، كيكي سيتين، ولكنهم يشعرون بالاندهاش الشديد من تلك الحملة.

ويرجع سبب اندهاش ريال مدريد خاصة بعد أن تعرض الفريق من وجهة نظرهم لأخطاء تحكيمية في كلاسيكو "كامب نو" في العام الماضي وعدم حصولهما على ركلتي جزاء.

وأكدت "آس" أن ريال مدريد لن يدلي بأي تصريح رسمي للرد على برشلونة، لأنه كانت هناك الكثير من الأخطاء ضد الملكي، وفي النهاية، تغاضى جميع مسئولي النادي الكتالوني عن الحديث عنها لأنها في مصلحتهم.

أيضًا، يرى ريال مدريد أن هناك أيضًا محاباة لصالح برشلونة في عدم تدخل تقنية الـVAR في مباراة ليجانيس واحتساب عقوبة ضد ليونيل ميسي، الذي قام بالدوس على قدم أحد لاعبي المنافس دون أي قرار.

هل هناك عقوبة على سيرجيو راموس بعد الاعتداء على راؤول جارسيا