يشعر أندي روبرتسون لاعب نادي ليفربول بالراحة بعد الفوز على أستون فيلا، والذهاب لمواجهة برايتون يوم الأربعاء، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم معاناته من آلام في عضلات الفخذ بعد مواجهة أستون فيلا أمس، إلا أنه أكد جاهزيته لمواجهة برايتون يوم الأربعاء المقبل في ملعب أميكس.

طالع أيضًا.. رينا: ليفربول استحق التتويج بالدوري

وقال روبرتسون للموقع الرسمي لـ ليفربول: "كل شيء جيد، لا توجد أي مشاكل".

وأضاف: "تعرضت لبعض الآلام، بعد تدخل مع جاك جيريليش قبل النهاية بـ20 دقيقة، لكنه مجرد اشتباك، من الواضح أنه بعد 13 أسبوعًا من الراحة، ولعب الكثير من المباريات خلال 3 أسابيع، سنتأثر قليلًا، لكنني على ما يرام لمواجهة الأربعاء.

وعن ردة فعل ليفربول بعد الهزيمة من مانشستر سيتي برباعية، قال أندي: "يوم الخميس كان محبطًا، لم نكن سعداء، كانت نتيجة غريبة".

وأوضح: "ربما في آخر 5 أو 6 مباريات لعبناها ضد مانشستر سيتي، كانت الـ25 دقيقة الأولى في مواجهة الخميس أكثر من شهدت فرص لفريقنا، كان من الممكن أن نفوز بسهولة إذا ترجمنا فرص الشوط الأول، لكننا كنا نواجه فريقًا ليس لديه ما يخسره، وفي النهاية نحن أبطال، وكان علينا أن نقوم برد فعل".

وأشاد بـ أليسون بيكر حارس مرمى الفريق: "أليسون هو أفضل حارس مرمى في العالم بمسافة كبيرة عن أقرب منافسيه، حتى عندما لا يكون لديه الكثير ليقوم به، فإنه يبقى يقظًا طوال المباراة، قد يعتقد البعض أن ما يقوم به أليسون سهلًا، لكنه ليس كذلك".

واختتم: "إنه حارس رائع، شخص رائع أيضًا، وقام ببعض التصديات الكبيرة أمام أستون فيلا، وأمام العديد من الفرق هذا الموسم".