أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة على المستويين المحلي والإفريقي.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

سيزا يجتمع باللاعبين:

عقد ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

سيزا يجتمع باللاعبين

وعقد سيزا، جلسة مع الجهاز المعاون في بداية المران للتحضير والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات.

حمدي فتحي يشارك:

شارك حمدي فتحي، في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، وذلك لأول مرة بعد إصابته مع منتخب مصر قبل خوض كأس أمم إفريقيا الماضية.

حمدي فتحي وافشة

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب وأجرى جراحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

جلسة في الجيم لثنائي الفريق:

خاض الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي لاعبا الفريق، جلسة تدريبات بدنية في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

رمضان صبحي وإكرامي

واكتفى الثنائي بأداء جانب من التدريبات البدنية في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، ضمن البرنامج المحدد لهما من قبل الجهاز الفني.

محمد محمود يواصل التأهيل:

واصل محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيداً للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

محمد محمود

وأدى محمد محمود، جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

ويؤدي محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، وبات قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.

تقسيمة قوية:

قاد ديفيد سيزا، المدرب العام،  تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الاثنين.

تقسيمة مران الأهلي

وقام سيزا بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات بعد التدريبات البدنية القوية التي خاضها الفريق في بداية مران اليوم.

 يذكر، أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة.