رد مدرب فريق توتنهام، جوزيه مورينيو، بشكل قوي على سخرية نادي آرسنال، من الخسارة التي تعرض لها الديوك، الأسبوع الماضي، أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وخسر توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسخر الحساب الرسمي لـ آرسنال من خسارة توتنهام، قائلا: "ليس من السهل الفوز على شيفيلد يونايتد في برامال لين، إليك تذكير بكيفية إجراء ذلك".

ونشر حساب آرسنال مقطع فيديو لأهدافه التي سجلها في شباك شيفيلد، في دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث فازوا بهدفين مقابل هدف.

وعندما سُئل عن رأيه تجاه ذلك التصرف، أجاب مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إذا كان آرسنال يتصدر الدوري أو يقاتل من أجل المراكز الأربعة الأولى وفي لحظة جيدة حقًا، فلن يستمتع بمشاكل الآخرين".

وأضاف البرتغالي: "أنت تستمتع بمشاكل الآخرين فقط عندما تكون في مشكلة أيضًا، ليس لديهم الكثير ليحتفلوا به، لذلك عليهم أن ينتهزوا أي فرصة للقيام بذلك، إنهم في وضع مشابه جدًا لنا في جدول البطولة".

وواصل: "لا أحب ربط النادي بمثل هذه الأمور أو التغريدات، لا أعتقد أن أرتيتا هو من نشر تلك التغريدة، ربما كان شخصًا يعمل من المنزل منذ ثلاثة أشهر، لا مشكلة، سننتظرهم في ملعبنا".

ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل، في ملعب توتنهام، في ديربي شمال لندن.

وتابع: "لأكون صادقا، أن أكون بطلا لشمال لندن لا يعنيني شيئًا، يجب أن تكون أكبر من ذلك، ولديك طموح أكثر".

الجدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز العاشر برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز السابع بـ 49 نقطة.