تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن استعدادات فريقه لاستئناف النشاط ودخول معسكر مغلق خلال الفترة المقبلة، وتطورات حالة مصطفى فتحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "ننتظر نتيجة المسحة الثانية لمصطفى فتحي لمعرفة حالته بشكل دقيق، ولم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، ولا يصح أن نعلم نتيجة إصابته من المواقع ووسائل الإعلام، وهناك حالة استياء كبيرة لدينا".

وأضاف: "تأخر ظهور نتيجة المسحة لمدة 24 ساعة يعني إلغاء تدريب الفريق في اليوم التالي، ونحن في عرض كل يوم".

وتابع: "الزمالك يستعد بشكل عام لعودة النشاط الرياضي بعد قرار الدولة، ونستعد لبطولة إفريقيا، أما ملف استئناف الدوري العام فهو أكبر مني، ويخص مجلس إدارة النادي ووزير الرياضة".

مرتضى منصور يٌعلن عن مفاجأة جديدة لجماهير الزمالك

واستكمل: "مرتضى منصور رئيس النادي يبحث مع وزير الرياضة ملف عودة المسابقة بشكل مستمر، وسنبدأ في تنفيذ ما سيتوصلا إليه، أما اختصاصي فهو تجهيز الفريق استعدادًا لأي شئ، بناءً على البرنامج الذي وضعه كارتيرون، وإلى الآن نحن نستعد لبطولة إفريقيا".

واستكمل: "المعسكر سيبدأ الخميس أو الجمعة، بناءً على نتيجة المسحات".

وأردف: "كان هناك اتصال بين مرتضى منصور وأشرف صبحي، وتواصلت مع الأخير، وأوجه لهما الشكر لأنهما يساعدوننا على عودة لاعبينا المحترفين".

واختتم أمير مرتضى: "أشرف صبحي وزير الرياضة وعد أنه سيحل هذه المشكلة، ولكن إلى الآن لم يقل لنا ماذا سيتم، ولكن طلبوا منا بيانات اللاعبين".