أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن سعادته بما يُحقق فريقه في الليجا، بعد الانتصار على أتلتيك بلباو، والوصول للانتصار السابع تواليًا في الدوري.

النادي الملكي انتصر على نظيره الباسكي، بهدف نظيف حمل توقيع القائد راموس من علامة الجزاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سان ماميس"، ضمن لقاءات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

أقرأ أيضًا.. راموس: احتكاكي مع راؤول جارسيا؟ لا تستحق ركلة جزاء.. وأظهرنا شخصيتنا أمام بلباو

وقال زيدان في تصريحات لقناة النادي الرسمية: "راضٍ جدًا عن فريقي واللاعبين، لقد حصلنا على ثلاث نقاط أخرى مهمة جدًا، من مباراة صعبة للغاية ضد خصم يجعل دائمًا المباريات صعبة".

وأضاف: "حققنا سبعة انتصارات من أصل سبع مباريات، هذا أمر هائل، ولكن قبل كل شيء علينا أنّ نهنئ اللاعبين لأنهم ما قاموا بذلك في الميدان، لقد كنا جيدين اليوم، الفريق كان متوازنًا، دفاعيًا وهجوميًا كنا على ما يرام، ولعبنا بشكل جيد للغاية، خاصًة في الدفاع".

وواصل: "هاجمنا بشكل جيد، هذا الحمض النووي لـ ريال مدريد، اللعب والهجوم عن طريق الأجنحة، وهم من يصنعون الفرق في بعض الأحيان".

زين الدين زيدان

وأكمل: "نحن سعداء براموس أيضًا، سيرجيو قائدنا ويتعامل مع الأمور بشكل جيد للغاية، الشيء الجيد الآن أننا نسير بخطى ثابتة، لقد حصلنا على ثلاث نقاط جيدة، لقد وصلنا للانتصار السابع ونحن حصدنا ثمار علمنا".

أقرأ أيضًا.. زيدان غاضبًا من اتهامات مجاملة التحكيم لـ ريال مدريد: عليكم احترامنا!

وتابع: "مفتاح الفوز؟ القوة، لقد لعبنا بكثافة، أمام خصم كما قلت يجعل الأمور صعبة ومُعقد، إنها ثلاث نقاط مهمة، وهذا انتصار جيد للغاية".

وبسؤاله عن حسم لقب الليجا بعد هذا الانتصار أجاب: "سيتم تحديد اللقب في نهاية الموسم، لا يزال هُناك أربع مُباريات مُتبقية لنا، لا يُمكننا الاسترخاء، لقد أظهرنا مرة أخرى صلابتنا وقوتنا وهذا أمر جيد".

وأردف: "أنا سعيد للغاية بما قدمناه، والثلاث نقاط، وجهد اللاعبين، ما فعلناه لم يكن سهلًا، تحقيق سبع انتصار من أصل سبع مباريات أمر مُثير للإعجاب ويدعو للفخر".