حقق ليفربول فوزًا صعبًا بثنائية نظيفة على نظيره أستون فيلا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد رود.

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، دخل المباراة وهو يسعى لمداواة الجراح بعد الهزيمة الخميس الماضي برباعية نظيفة من مانشستر سيتي، في أول مباراة بعد حسم اللقب.

طالع تشكيل ليفربول من هُنـــــا

طالع تشكيل أستون فيلا من هُنـــــا

شوط أول كان سلبيًا نتيجة وأداء بين الفريقين، ليفربول لم ينجح في التسجيل أو التهديد الحقيقي لمرمى الحارس الإسباني بيبي رينا.

محمد صلاح حاول في أكثر من كرة المرور، ولكن دفاعات الفيلانز كانت بالمرصاد، وتسديدة النجم المصري الوحيدة في الشوط الأول كانت بعد مرور 35 دقيقة.

 في الشوط الثاني،كاد ليفربول أن يستقبل هدفًا عن طريق أنور الغازي، ولكن الحارس أليسون بيكر تألق وأبعد الكرة.

 بدأ ليفربول في التحرر والخروج من مناطقه بشكل أفضل، خاصة بعد أن أجرى كلوب 3 تغييرات بدخول فيرمينو وكيتا وهندرسون، في مكان أوريجي وفابيينو وتشامبرلين.

بعد التغييرات الثلاثة، كان الحل عن طريق ساديو ماني الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 71 بعد تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء من الغيني نابي كيتا.

بعد الهدف طالب محمد صلاح بركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسب أي شيء في الدقيقة 73.

في الدقيقة 85 خرج النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بعدما لم يقدم المنتظر منه طوال وقت مشاركته، ودخل بدلًا منه فاسيليف.

دخل الشاب كورتيس جونز، وبعد دخوله بأقل من 5 دقائق، تلقى تمريرة رأسية من النجم المصري محمد صلاح، حولها بقدمه اليمنى على يمين بيبي رينا حارس أستون فيلا في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ليفربول 89 نقطة وبطبيعة الحال هو بطل الدوري، بينما أستون فيلا يواصل السقوط ومهمته في البقاء تصبح أصعب، ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

شاهد أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا 

ويتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مــن هُـنــــــا

لقطات من المباراة 

شاهد ممر شرفي من لاعبي استون فيلا لليفربول بعد حسم لقب الدوري الإنجليزي

شاهد تصدي بيبي رينا يحرم محمد صلاح من تسجيل هدف لليفربول امام استون فيلا

شاهد هل حرم الحكم محمد صلاح من ركلة جزاء امام استون فيلا